على ضوء الانتخابات البرلمانية المقبلة، يلتقي موقع بُـكرا في لقاءاته الخاصة مع شخصيات اعتبارية ومؤثرة في مجتمعنا، والتقينا اليوم مع د. ثابت أبو رأس مدير مشارك في صندوق إبراهيم، الذي أكد خلال لقائنا معه، عن أهمية المشاركة في انتخابات الكنيست في دورتها الـ 22.

وقال بداية حديثه: " تصل نسبة المجتمع العربي نحو 20% من مجمل عدد السكان في البلاد ولكن تصل نسبة المصوتين إلى 16.5%، وفي حال وصلت هذه النسبة إلى صناديق الاقتراع يوم الثلاثاء، سننجح في إدخال بين 16-18 عضو كنيست عربي، وهذا في حال زادت نسبة التصويت".

وتابع: " لقد استخلصت الأحزاب بعض العبر، امام وحدة شعبنا واقامة المشتركة من جديد، وهناك عاملان اضافيان لاستخلاص هذه العبر، وهما حملات نتنياهو التحريضية ضد العرب، في كل مرة تعقد فيها الانتخابات، ومؤخرًا وصف الناخبين العرب أنهم يسرقون الانتخابات هذه الحملة العنصرية ضد المواطنين العرب استفزتهم من أجل الذهاب إلي صناديق الاقتراع من أجل إسقاط نتنياهو.

بالإضافة إلى حملات الكراهية ضد المواطنين العرب من قبل اليمين الإسرائيلي.

وتوجه في نهاية حديثه إلى المواطنين العرب وناشدهم في بالمشاركة بالتصويت من أجل اسقاط نتنياهو والحصول على تمثيل عربي أوسع، بالإضافة إلى تمثيل عربي مؤثر لان الشعب يريد نواب مؤثرين وليس فقط الاكتفاء بأعضاء أكثر.

يمكنكم متابعتها من خلال موقع "بـُكرا. نت " وشبكات التواصل الاجتماعي. تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا
يذكر أن الاستوديو يندرج ضمن نشاطات موقع بكرا لمتابعة انتخابات الكنيست وتقديم أفضل محتوى للقارئ تزامنًا مع هذه المناسبة التاريخية الهامّة .

تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفحة "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي


استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]