" في هذه الأيام الباردة والماطرة أُفضل قضاء وقتي في قراءة الكتب المختصة في تاريخ الأزياء والفن، وأحيانا استمع الى الموسيقى الهادئة او اتصفح وسائل التواصل الاجتماعي، خلال تصفحي استوقفتني صفحة خاصة بتصميم الاحذية المصممة بروعة ودقة متناهية والتي تم تزيينها بأحجار السواروفسكي مما أضاف لمسة سحرية للحذاء. وتحتوي هذه المجموعة من الاحذية على الكعوب العالية المصممة بطريقة التي يمكنك ارتداءها في ساعات الصباح مع جينز او لباس "كاجوال" او يمكن ارتدائها في المساء مع فستان سهرة".

من الجدير ذكره ان ما ميز هذه التصاميم هو انه لكل تصميم يوجد العديد من الاستعمالات، فممكن استعمالها مع ملابس عملية يومية او مع ملابس سهرة.

وبعد البحث عن المصممة اتضح انها من بلادنا، فتاة في العشرينات من عمرها، تعلمت الفنون والتصميم في كلية مرنچوني في ميلانو، إنها المصممة المبدعة أنابيل تسيتسن.

بعد انتهاء أنابيل تسبتسن فترة دراستها قررت إطلاق علامتها التجارية الخاصة بها عام 2016، والتي أطلقت عليها اسمها، حيث صممت حذاؤها الأول ومن بعدها أصبحت علامة تجارية عالمية والتي يستعملوها نجوم هوليوود ومشاهير العالم الغربي، كما ان أنابيل تسوق أحذيتها في عدة متاجر فاخرة في ميلانو، المانيا، ودبي.

يتم تصنيع الاحذية في مصانع ايطالية والتي تتخصص في تصميم اهم وأكبر علامات تجارية عالمية، قمتُ بزيارةٍ لمحل الأحذية الخاص بها في تل ابيب والتي ستبقى على مدار 3 اشهر، إلتقيت مع أنابيل شخصيا وقمت بتجربة بعض تصاميمها وتفاجأت لعدم وجود كل المقاسات منذ اليوم الأول لها وهذا لكثرة المقبلين لشراء احذيتها من مشاهير واغنياء.

تصوير: شادي خطيب

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]