عكس ما يشاع ونشرته وسائل اعلام عربية حول تحرير جثمان شادي بنا الذي قام بعملية اطلاق نار قبل أيام في القدس أدت الى إصابة شرطي بجروح طفيفة، اكد إيهاب بنا شقيق شادي بانها اخبار مضللة ولم يتم حتى اللحظة تحرير الجثمان وتابع: اتفاجأ ان الجميع يتصل بي ويسألني متى موعد الجنازة، بعد ان قامت العديد من وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية العربية بنشر خبر غير صحيح يفيد باننا استلمنا الجثة، وقد توجهنا الى كل النواب ولم يقم أحد بأي فعل ولم يتم التواصل معنا أيضا، حتى جمعية عدالة التي تعمل على موضوع تحرير الجثمان لا يوجد لديها جواب، يقولون لنا ان الجثمان محتجز بهدف التحقيق، ما هذه السخافات يحققون مع الجثة؟!! اكرام الميت دفنه خصوصا وانه لم يمت أي شخص فقط أصيب شرطي. لا أرى من داعي او سبب لعدم تحرير جثمان اخي حتى نقوم بدفنه.

وتابع: منذ اليوم الأول عينا محامين من عدالة بهدف تحرير الجثمان ولكن حتى اللحظة لا يوجد أي جواب، وسائل الاعلام فقط تطاردنا وتتصل بنا وتنشر اخبار كاذبة ومزيفة حول استلامنا للجثمان.

تعقيب عدالة: السلطات الإسرائيلية لا تتجاوب وتنشر اخبار كاذبة ومضللة

وقد توجهنا الى مركز عدالة للحصول على تعقيب حول الموضوع حيث وصلنا التعقيب كالتالي: ارسلنا امس مكتوب وطلبنا تحرير الجثة واليوم أيضا ولكن لا يتم التجاوب معنا او ارسال أي رد وسنقوم غدا بتقديم التماس للمحكة نطلب تحرير الجثمان، وليس فقط لا يتم التجاوب معنا بل أيضا يتم تسريب اخبار للصحافة العربية بانه سيتم تحرير الجثمان اليوم او غدا والمواقع تنشر الامر للأسف، اذا لم يتم الرد علينا اليوم غدا صباحا سنقدم التماس في المحكمة ونطلب تحرير الجثمان لأنه لا يوجد أي سبب للتحفظ واحتجاز الجثمان من قبل السلطات الإسرائيلية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]