قدم الفنان تامر حسني أول دعاء خاص لرفع بلاء فيروس كورونا، في مساهمة منه لدعم المصابين، وقام بنشر الدعاء عبر حسابه الرسمي بموقع إنستقرام، وبقية منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

تامر حسني
تامر حسني يطرح أول دعاء لصرف بلاء فيروس كورونا

الدعاء تم تصويره بطريقة الفيديو كليب، وهو من كلمات وألحان وغناء تامر حسني ورؤية موسيقية لعبد الرحمن شوقي، وتحث كلماته على العودة إلى الله وعدم الانشغال بالرزق والنعم على حساب العبادة حتى ينعم الله على الناس ويرفع البلاء.

 

يذكر أن تامر كان أول مطرب مصري يستجيب لقرار رئيس الوزراء بمنع إقامة أية فعاليات تضم تجمعات جماهيرية، وأعلن الغاء كل حفلاته الغنائية خلال شهري مارس وإبريل.

 

وكتب تامر عبر صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك: حرصا على السلامة العامة للمجتمع وتماشيًا مع الاجراءات الاحترازية لجمهورية مصر العربية بوقف كافة الحفلات والتجمعات، بشكرهم كل الشكر على هذا القرار السليم حرصا على مصلحة الناس.

 
 

 

وأضاف: تم تأجيل كافة الحفلات القادمة والمحددة في كل من شهر مارس وشهر ابريل ٢٠٢٠ ونرجو من الجميع اتخاذ كافة الإجراءات الصحية للحفاظ على سلامه الأفراد والمجتمع.

 كما توقف تامر عن استكمال تصوير فيلمه الجديد "مش أنا" وتفرغ منذ منتصف مارس الجاري لنشر فيديوهات التوعية من فيروس كورونا، والمشاركة في مبادرات الخير، وأعلن عن تكفله بنفقات 200 أسرة ضمن تحدي الخير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]