ناشد د. سهيل دياب رئيس بلدية طمرة كل المواطنين العرب العمل وفق توصيات وزارة الصحة والتزام البيوت لمنع انتشار المرض وعلى كل انسان تواصل مع أي مصاب كورونا او لديه اعراض الكورونا اجراء الفحوصات لمنع انتشار المرض والقضاء على الفايروس.

ونوه: د. سهيل دياب قائلا: أرسلت مؤخرا لوزير الصحة ولمدير عام نجمة داوود الحمراء رسالة طالبت خلالها إقامة مركز فحوصات في الوسط العربي، وتطوعت ان يكون المركز في طمرة، وأقيم في طمرة وآن الأوان ان نقوم في الوسط العربي بإجراءات صارمة من اجل محاربة فايروس الكورونا. ونوه قائلا: الفحوصات لا تمنع انتشار الكورونا هي للتشخيص فقط، ما يمنع انتشار فايروس الكورونا هو التزام البيوت والعمل وفق توصية وزارة الصحة المختلفة.

وتابع: في طمرة وصلت عدد الإصابات حتى 13 إصابة لذلك قمنا باتخاذ إجراءات عديدة حتى اننا أغلقنا المساجد في طمرة وطلبنا مساعدة الائمة وعندما اعلن رئيس الحكومة اغلاق المدارس الحكومية فقط، اتخذت انا خطوة إضافية بإغلاق جميع المدارس حتى التعليم الخاص والروضات، الإجراءات الأخرى اننا باتصال دائم مع وزارة الصحة وسنقيم مركز يومي لأجراء الفحوصات يوميا عن طريق صندوق المرضى العام كلاليت.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]