أصيب الشاب رائد ابو فول (19 عاما) من قرية جت المثلث بفيروس الكورونا، حيث تم الكشف عنه بعد ان ظهرت عوارض لديه، التي اكدت اصابته.

وفي حديث لمراسلنا مع الشاب رائد ابو فول قال:"اعمل في محل للمواد الغذائية (سوبر سال جليلوت.) ،رغم عدم شعوري من عوارض المرض، ولكن العديد الذين عملوا معي أصببوا في العدوى ، قمت بالاتصال عدة مرات بنجمة داوود الحمراء، لكن لم يمنحوني الحق في الفحص ، فاضطررت ان ادعي انني أعاني من فقدان حاسة الشم ليوافقوا لأجراء الفحص ، وقد تلقيت النتيجة إيجابية، للاسف.

وأضاف:"أرجو من كل شخص التقى بي في الفترة الاخيرة (اقل من 14 يوم) الدخول للحجر الصحي واعلام وزارة الصحة او طبيب في صندوق المرضى.واليوم انا اتواجد بالحجر ، الحمد لله رب العالمين بصحة جيدة، اسال الله ان العدوى لم تنتقل مني لأي شخص.

واختتم:"اطلب من جميع المواطنون الإلتزام في بيوتهم في ظل انتشار الوباء وعدم الخروج الا للحالات الطارئة جداَ، والتقيد بتعليمات وزارة الصحة"..

بيان لجنة الطوارئ 

وجاء في بيان لجنة الطوارئ:" نحن في لجنة الطوارئ الطبية نسال الله للأخ رائد الصحة والسلامة والشفاء العاجل، ونثني على اقدامه على نشر اسمه وذلك لتلافي العدوى والإصابة لدى ابناء مجتمعه. ونأمل ان يقتدي الاخرين في البلدة به لنعمل على حصر العدوى، وتقليل عدد المصابين. كما ونشير لان مسار الاخ رائد سيعرض بحال توفره، وإمكانية نشره".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]