اصيبت احدى العاملات في عيادة كلاليت في سخنين بفيروس الكورونا ، وعلم مراسلنا بان العاملة كانت تعمل في قسم العيادة التخصصية، وبعد ان اجرت العاملة فحص الاصابة جاءت النتيجة ايجابية، وتم نقلها للعزل الصحي.

السكرتيرة عملت في خيمة الفحص، ولم يُعرف مصدر الاصابة

وفي حديث لمراسلنا مع مدير عيادة كلاليت في سخنين د. نبيل ابو صالح اكد لنا صحة الخبر وقال:" الحديث يدور حول احدى السكرتيرات التي تعمل في العيادة التخصصية، عملت في الاسبوع الماضي في خيمة عيادة كلاليت التي اقيمت في ساحة بلدية سخنين ، ولم تعمل في عيادة سخنين، قامت باجراء الفحص يوم الخميس الماضي، وللاسف جاءت نتائج الفحص ايجابية، يوم الجمعة وتبين انها مصابة بالفيروس وعليه تتواجد هي الان في العزل الصحي، والحمد لله بان نتائج فحوصات افراد عائلتها جاءت سلبية، ولم نعرف حى الان مصدر اصابتها بالفيروس"

وعن عدم كشف هذه التفاصيل لزبائن العيادة قال الدكتور نبيل :" ليس من الضرورة اعلام الزبائن بهذه الحالة ، لانها ليست طبيبة، وليست ممرضة ولا يوجد لها اي صلة بالطاقم الطبي، ولم تكن بتواصل مع اي فرد من الزبائن، لان عملها كان خلال الاسبوع الماضي في خيمة الفحص، وليس في العيادة نحن نعي الامر جيدا، وقمنا باتخاذ الاجراءات اللازمة."

السكرتيرة عملت في خيمة الفحص طيلة الاسبوع الماضي 

وحول سؤالنا هل ينبغي اعلام الزبائن الذين زاروا العيادة في فترة عمل المصابة ؟ اجاب د. ابو صالح ، ليس بالضرورة اعلامهم واعود واكرر لم يكن للمصابة اي اتصال مع اي فرد من زبائن العيادة، وان جميع الفحوصات التي اجريت في سخنين وعددها 256 فحص، جاءت نتائجها سلبية".
هذت وعلم مراسلنا بان قسم من الطاقم الطبي في العيادة التخصصية في "كلاليت" سخنين، تم ارسالهم الى العزل البيتي وذلك من منطلق شك بان المصابة كانت بتواصل معهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]