يعلن رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلاّم أن تحري هلال رمضان هذا العام 1441هجري الموافق 2020 م سيكون من الناصرة .
وسيكون الرصد والتحري يوم الاربعاء الموافق 22/4/2020 في قرية توفيق زياد التعليمية في حي شنللر حيث هناك مركز الفضاء الذي يديره د. عبدالله خطبا مدير مركز سما.

وهذا الأمر تمّ هذه المرة من خلال التنسيق الكامل مع المجلس الاسلامي للإفتاء الذي يعتبر نفسه تبعاً لقرار دار الافتاء الفلسطينية في القدس.
وسيتم الإعلان عن نتيجة الرصد والتحري من قبل المجلس الاسلامي للإفتاء من مدينة الناصرة .
يذكر أن الناصرة هي المدينة الوحيدة في الوسط العربي التي بها مركز فضاء أقيم من قبل مركز سما وبلدية الناصرة في القرية التعليمية "شنللر".
وفي هذه الأيام ونحن في الاواخر من شهر شعبان نرفع للأمة العربية والاسلامية ولأهل الناصرة جميعاً بأجمل الامنيات باقتراب حلول شهر رمضان الكريم اعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات مبتعدين قدر الامكان عن التجمعات المعهودة ونحن نعيش انتشار وباء الكورونا الجائحة التي عمت البشرية كلها.
وسيقوم رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام بدعوة رؤساء سلطات محلية عربية وقيادات دينية واجتماعية من آئمة مساجد ورؤساء مؤسسات دينية للتشاور حول كيفية التأقلم وتدابير الحياة في الشهر الكريم الذي تزامن مع الوباء الخطير، ووضع تعليمات وارشادات وتوجيهات تكفل ان يمر الشهر المبارك بأقل ما يمكن من أخطار
نتوجه لأهلنا في الناصرة والوسط العربي التقيد بالتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة والالتزام بكافة التعليمات التي تحمينا وتقلل الاصابة بالمرض قدر الامكان .

شهر كريم مبارك فيه التكافل والتعاضد
والاخوة
وكل عام وانتم بألف خير
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]