عادت الفنانة السورية اصالة لممارسة هواية الغزل في صديقاتها من داخل الوسط الفني، ولم تجد إلا زميلتها المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد خلافاتها مع أنغام وأحلام، فقامت أصالة بنشر مقطع من أغنية شيرين الجديدة " مش قد الهوى" التي تم طرحها منذ 10 ايام، وعلقت عليها برسالة غزل طالت كلماتها شركة روتانا، والمثير أن شيرين البعيدة عن إنستقرام علمت بالرسالة عبر حساب الشركة المنتجة وردت على كلمات أصالة ولكن عبر تويتر.

أصالة نشرت المقطع بصوت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليه قائلة: بصوتها بترسم القصّة بمنتهى الإحساس.. رائعه بتمرجح المشاعر بكلّ رقّه.. الله ياشيري الحبيبة وألّف مبروك للوطن الّذي لاملجأ منّه إلّا إليه روتانا.

ولم تجد اصالة حسابا لشيرين عبد الوهاب على إنستقرام نظرا لغلق حسابها فقامت بمشاركة شركة روتانا التي أعادت بث الرسالة عبر منصاتها الرقمية على مواقع التواصل الاجتماعي لتتسلمها شيرين عبد الوهاب عبر الحساب الرسمي الوحيد المتاح لها عبر تويتر، وردت سريعا قائلة: شكراً على وصفك الجميل اللي كله رقة، وشكراً على اهتمامك بيا فعلا إنتي بالنسبة لي أخت عزيزة أوي عندي، ربنا يصلح لك الحال ويحققلك اللي بتتمنيه

يذكر أن أغنية "مش قد الهوى" للفنانة شيرين عبد الوهاب، حققت 4 ملايين، بعد طرحها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، يوم 3 أبريل الجاري، وتصدرت تريند يوتيوب لعدة أيام، والأغنية من كلمات محمد الغنيمى، ألحان محمد رحيم، توزيع أحمد إبراهيم.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]