أشار شادي شويري رئيس مجلس محلي كفرياسيف في فاتحة حديثه ل "بكرا" ان المجتمع العربي بصورة خاصة يعاني الضعفين جراء الازمة الاقتصادية التي خلفتها ازمة كورونا.

وتابع: الضرر طال الجميع خصوصا المستقلين الذين لا يمكنهم اللجوء الى التأمين الوطني وطلب تعويضات، ولم نسمع من الحكومة الا وعود لدعم هذه المصالح والفئات واعتقد انه على الحكومة ان تأخذ قرار لدعم المصالح للمحافظة على أماكن العمل في كل البلاد، وإذا استمر الوضع كما هو الان سيكون هناك ازمة اقتصادية حقيقية بعد كورونا والعديد من المصالح ستغلق أبوابها ولن تتحمل الوضع.

وأوضح ل "بكرا": الازمة الاقتصادية كانت موجودة وجاءت ازمة كورونا لتتفاقم الأوضاع أكثر وتصبح ازمة حقيقية خصوصا عندما فرض حظر التجول ومنع العمال من الوصول الى أعمالهم ومصالحهم وكسب لقمة العيش، نحن في مجلس كفرياسيف وضمن امكانياتنا بنينا جهازا لدعم العائلات محدودة الدخل وتم توزيع الطرود الغذائية والمساعدات المالية، وهذا حقهم ونحن كمجلس محلي وبلد نتضامن لعبور هذه الازمة بسلام حتى نعود الى حياتنا الطبيعية في أقرب فرصة. هناك تقصير حكومي، برز بشكل أكبر في ازمة كورونا ولكننا في كفرياسيف لا ننتظر دعما من أحد نحن مسؤولون عن أهلنا ونقوم بالواجب تجاه عائلاتنا في كفرياسيف، وسنستمر بالدعم ريثما نعبر هذه الازمة في اقرب وقت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]