"يوم الخميس القريب 14/5، في تمام الساعة 12:00، سيتم الإعلان عن حكومة المنقطعين، ونحن قادمون للتظاهر أمام مبنى الكنيست، لكي نجعل هذه الحكومة تنظر إلينا نحن، الاجيرين، المستقلين، اصحاب المصالح الصغيرة، المعلمات، الحاضنات، عمال جهاز الصحة، العاملات الاجتماعيات، اليهود، العرب، سكان الضواحي وسكان المركز"


*حراك نقف معا* يدعو الرفاق والرفيقات الصحفيات والصحفيين لتغطية المظاهرة المركزية التي ستقام أمام مبنى الكنيست في القدس، بالتزامن مع الإعلان عن حكومة نتنياهو-غانتس، وذلك للاحتجاج على ارتفاع نسبة البطالة، وعدم الحصول على حلول لحل الازمة الاقتصادية المتفاقمة جراء تفشي فيروس كورونا وتداعياته.


نحن قادمون الى الكنيست لكي نقول اننا نستحق مستحقات بطالة كاملة اجيرين كنا او مستقلين. نستحق تعويضات حقيقية كأصحاب مصالح صغيرة، نستحق أن يستثمروا بنا، بالصحة، بالتربية، بالمواصلات العامة وبالرفاه. نطالب بحل عادل للجميع - اجيرين ومستقلين.



ينظم المظاهرة كل من: حراك نقف معا، منظمة قوة للعمال، حلقة المجموعات والمجتمعات التعاونية [מעגל הקבוצות והקהילות השיתופיות] وقائمة "عدالة اجتماعية" في الاتحاد العام لنقابات العمال الإسرائيلية - الهستدروت

Attachments area

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]