أطلّت الممثلة ندى أبو فرحات في برنامج the insider بالعربي في حوار مع الإعلامي إيلي نخلة، لتعبّر عن سعادتها بنجاح دور زينة الذي تقدمه في مسلسل "أولاد آدم" والثنائية التي تجمعها مع الممثلة كارول عبود التي تؤدي دور عبلة في العمل.

وهذا النجاح فتح باب التساؤلات لدى جمهور ندى عن سبب عدم أدائها أدوار البطولة على الشاشة، ولماذا لا يمكن بيع مسلسل باسمها، فردّت أن لديها التساؤلات نفسها قائلة: "دائماً يفكرون بعارضة أزياء أو ملكة جمال اسمها معروف.. ربما هذا ما يطلبه العالم العربي اليوم كأسماء لبطولة المسلسلات.. وأصبح معلوماً في لبنان أن كل مرّة تُتوّج فيها ملكة جمال تُهدى مسلسلاً، لهذا اتجهتُ أكثر إلى المسرح ووضعت كل إمكانياتي هناك بأدوار بطولة".

ندى التي برزت في رمضان ٢٠١٩ مع باسل خياط في مسلسل "الكاتب"، وفي رمضان ٢٠٢٠ بمسلسلَي "أولاد آدم" و "النحات"، أشارت إلى أن السوق المصري والسوري يركزان على خلفية الممثل والتمثيل، أما السوق اللبناني فيركز أحياناً على الجمال ومن لديه متابعون أكثر. وأضافت أنه على عارضة الأزياء أو ملكة الجمال التمكّن من التمثيل "لمّا تجيبنا بالأرض" على حد قولها، لكنها عادت وأنصفت بالمقابل عدداً من ملكات الجمال الموجودات اليوم على الساحة الفنية باعتبارهن يتلقّين ورش تمثيل ويستعنّ بمدرّبي تمثيل لتطوير الأداء.

ورأت أن هذا ما فعلته دانييلا رحمة في دور مايا في مسلسل "أولاد آدم" ما أعطاها الحق في أن تكون حاضرة كبطلة، ووصفتها أيضاً بالممثّلة المجتهدة.

المصدر: نواعم

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]