خصصت الفنانة سلمى رشيد مسابقة لجمهورها، تمكن الموهبة الفائزة من الظفر بمجموعة من الجوائز من بينها إنتاج أغنية .
وقالت سلمى في منشور تقاسمته مع متابعي حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات" انستغرام" قائلة: " عندي مفاجأة للأصوات الجميلة من متابعيني وهو غناء كوفر لأغنية "اه ياليام" نزلوها بوست إنستغرام، ولا تنسوا "الطاق" و"هاشتاغ" سلمى رشيد، حتى تظهر لي الفيديوهات، وسوف أختار أحسن ست أصوات التي ستتمكن من إيصال إحساسها لي أكثر حتى أنشرها على صفحتى الخاصة على "الإنستغرام".

وتابعت قائلة: " و أكثر فيديو يكون عليه إعجاب وردود أفعال من الجمهور، سوف أقوم بإنتاج أغنية خاصة له و مفاجآت أخرى".
وأرفقت سلمى هذه التدوينة بنسخة جديدة من أغنيتها "أه يا ليام"، وعبر متابعوها عن إعجابهم بهذه الأغنية ومن بينهم الفنان الدوزي والفنانة كريمة غيث.

يشار إلى أن أغنية "اه يا ليام"، هي الأغنية الخاصة بجنريك المسلسل المغربي "سلمات أبو البنات"، الذي يعرض على قناة "ام بي سي 5" خلال رمضان.
وتشارك الفنانة سلمى رشيد برفقة الممثل ربيع القاطي، في مسلسل تاريخي يعرض على القناة الثانية إذ يجسد القاطي دور "القائد ناصر" في زمن خاض فيه المغرب حروبا ضد الاحتلال وأطماع الدول الأجنبية ومنها البرتغال.
ويشارك في المسلسل الدرامي "زهر الباتول" إلى جانب سلمى رشيد وربيع القاطي، جيهان كيتاري، وأنور الجندي وحسناء مومني، ووجوه أخرى، علما أن تصوير المشاهد جرى قبل أشهر بمدينة "ورزازات".
وخاضت سلمى رشيد، أول تجربة لها في مجال التمثيل، من خلال فيلم تلفزيوني "قلبي بغاه"، حين وضع المخرج الجباري ثقته فيها، لأول مرة، وجسدت دور البطولة أمام عبد الإله رشيد، علما أن الفيلم عرف مشاركة مجموعة من الأسماء المعروفة من بينهم الممثل محمد الخياري.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]