احتفلت المدرسة الجماهيرية بير الامير بتخريج كوكبة جديدة من طلاب السادس 2020 بطريقة جديدة واستثنائية.

وكان طاقم المدسة قد تجنّد لانجاح هذا الحفل الذي يعتبر خطوة جبارة وعملًا كبيرًا حيث تم تدريب الطلاب عن بعد .

وكان طاقم السادس قد بذل مجهودًا كبيرًا لانجاح هذا الحفل . فكان العطاء أحدَ المظاهر الذي ساهم بانجاح الحفل.فالعطاء في المدرسة الجماهيرية بير الامير يعتبر على أنّه إحدى الفضائل الإنسانية التي تعني البَذل والتضحية، ويكون ذلك بعدم التقيّد بحب الذات فقط، وإنّما حُب الآخرين أيضاً، كما يعني التجرّد من الأنانيّة والتملّك، وتفضيل البذل على الاحتكار.

وكان الحفل خاصّا بإدارة الطلاب عن بعد وعرافتهم التي برزت وظهرت جليّة واضحة، حيث قام الطلاب بعرافة الحفل عن بعد وتقديم تهنئة خاصة باللغة العربية، العبرية والانكليزيّة.

كلمة لمديرة المدرسة 

كما قامت مديرة المدرسة امينه مصلح بإلقاء كلمة عن بعد قدّمت من خلالها تمنياتها الخالصة للخريجين بمستقبل زاهر مشرق قائلة:ايام مرّت كلمح البصر، وها نحن نودعكم اليوم وداع في طياته فرحة واطمئنانًا. اطمئنانا على جيل صاعدٍ ينهض نحو الرقي قد تزوّد بسلاح العلم والمعرفة.ونهل الكثير من ينابيع بئرنا".

كما قدّمت المديرة شكرها العميق للهيئة للتدريسية على جهودهم وعطائهم وقدمت كل التقدير لأهالي الطلاب معربة عن فخرها واعتزازها بهذه الشراكة التامة بين الاهل متمثلة بلجنة اولياء امور الطلاب.

وقام السّيّد عمران مصلح بالقاء تهنئته قائلًا:"ها انتم تتخرجون بطريقة عصرية تواكب هذا العصر وما اجمل هذه الحُلّة الجميلة الفريدة من نوعها بتخرجكم عن بعد .فقد جعلت الظروف منكم اشبالا تواكبون العصر وتتمتعون بمهارات واليات .

كلنا ثقة بأنكم ستتابعون وتكدون بكل عزيمة واصرار ، كلنا أمل بأنكم ستحلقون كالطيور المغردة ، وستحصدون ألقا وتميزا ونجاحا.

كما قدّم جلّ شكره للمعلمين معربًا عن اعتزازه بهم:"معلمينا أولو الفضل الأولى ، بذلتم فيضا من النصح والتوجيه والأدب حتى صار كالغرس آتى أكله ثمرا طيبا .تحلّيتم بالعزيمة والاصرار وتابعتم الطلاب عن قرب وبعد وكنتم في البعد قريبين.

غرستم في نفوس طلابنا التحدي والعزيمة ورسختم في اعماق ابنائنا حب المعرفة والسعي وراء تحقيق الاهداف مهما كانت الظروف والتحديات.
وظهرت مهارات الطلاب العالية من خلال اتقانهم وتمرسهم في القاء الكلمات بجميع اللغات، وإدارتهم لعرافة الحفل عن بعد .

وعبر الجميع عن فخرهم بهذا الحفل المميز الذي يعتبر فريدًا من نوعه ومشرّفًا في مضامينه وجبّارًا في حلّتهِ.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]