في اطار الخطة القطرية لوزارة الامن الداخلي وشرطة اسرائيل لاقامة مراكز شرطة جديدة في البلدات العربية تم اليوم تدشين مركز الشرطة الجديد في مدينة الطيرة.

واقيم الحفل بحضور ومشاركة وزير الامن الداخلي, عضو الكنيست امير اوحانا ورئيس بلدية الطيرة السيد المحامي مأمون عبد الحي ورئيس بلدية كوخاف يئير, السيد يوفال اراد ومدير عام وزارة الامن الداخلي اللواء (متقاعد) تشيكو ادري والقائم باعمال المفوض العام للشرطة, اللواء موتي كوهين وقائد لواء المركز, اللواء عميحاي ايشيد وقائد مديرية شارون العميد حايم شموئيلي.

وسيقوم مركز شرطة الطيرة بتقديم الخدمات لسكان مدينة الطيرة والبلدات القريبة ومنها كوخاق يئير وتسور يجال وايال ورمات هاكوفيش.

هذا وستركز شرطة الطيرة نشاطها لمكافحة الاجرام وظواهر استخدام وحيازة الاسلحة وحوادث الطرق وجرائم الممتلكات والعنف.

يتكون مركز الشرطة من 80 افراد وضباط بقيادة المقدم دودي روزنتل الذين سيعملون على الحفاظ على النسيج الاجتماعي وامن وسلامة الجمهور وممتلكاته وتقديم الرد الميداني الافضل والخدمات الجماهيرية.

واقع جديد 

هذا وقال وزير الامن الداخلي عضو الكنيست امير اوحانا خلال الحفل:"ان افتتاح مركز شرطة الطيرة لهو بمثابة قول قاطع ومحدد لواقع جديد:"

"واقع لتشغيل مركز شرطة قوي ومبادر لصالح السكان الذي سيقدم من جهة خدمات شرطة كاملة وعادلة للمجتمع العربي ومن جهة أخرى سيقوم بنشاط صارم لمكافحة الجريمة والعنف والسلاح غير القانوني من أجل تعزيز الأمن الشخصي الذي يستحقه مواطني المدينة وسكان المنطقة برمتها.افتتاح مركز الشرطة الجديد إلى جانب مراكز الشرطة الأخرى التي تم فتحها وسيتم افتتاحها هذا العام في بلدات المجتمع العربي هو جزء من خطة واسعة لزيادة تواجد الشرطة داخل المجتمع العربي من أجل تعزيز الشعور بالامان الشخصي ومكافحة الجريمة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]