ضمن المجهود المستمر لتقديم وتطوير أفضل الخدمات الطبيّة على أيدي خيرة الأخصائيّين في مجالاتهم في مستشفى الناصرة الإنجليزي، تنضم الدكتورة صبحيّة مروات- رباح لطاقم أخصائيين الإنجليزي للحمل، الولادة وطب النساء كمديرة وحدة متابعة الأم والجنين (الحمل بخطر).
أنهت الدكتورة صبحيّة تعليمها في كلّية الطب، هداسا عين كارم، الجامعة العبريّة في القدس، وتخصّصت بطب النساء والتوليد في المركز الطبّي هعيمك في العفولة. تعمل الدكتورة صبحيّة في السنوات الأخيرة كطبيبة نساء وتوليد في صندوق المرضى كلاليت، بالإضافة لعملها كطبيبة بوحدة الحمل بخطر في المركز الطبي هعيمك.
انضمام دكتورة صبحيّة لطاقم الإنجليزي للحمل، الولادة وطب النساء ينبع من رغبتها بخدمة الحوامل في بلدها والمنطقة بأعلى المعايير الطبية والانسانية.
وفي حديث مع دكتور جيمي جدعون، مدير قسم النساء والولادة، قال: "نعمل في الإنجليزي للحمل والولادة على تجنيد أفضل الموارد البشرية المهنيّة من أطباء، ممرّضات وموظّفون، ليُضافوا إلى رصيدنا من المهنية كقيمة أولى، التكنولوجيا المتطوّرة والخدمة الفائقة". وأعرب عن ثقته بأن انضمام الدكتورة صبحيّة سيساهم في تطوير الخدمات الطبيّة بشكل عام وصحة ورفاهية الحوامل في مستشفى الناصرة بشكل خاص.
يُذكر أنّ لمستشفى الناصرة الإنجليزي عيادتان لمتابعة الحمل الأولى في مستشفى الناصرة الانجليزي- العيادات الخارجية، و الثانية في منطقة أم الفحم . تتميّز العيادتان بتقديم كافة خدمات المتابعة والمرافقة للحمل، بالإضافة إلى متابعة الحمل في خطر وحالات سكّري الحمل، وذلك من فترة ما قبل الحمل وحتى ما بعد الولادة يشمل كذلك المرافقة المعنويّة والنفسيّة للحوامل والوالدات.
الانجليزي للحمل، الولادة وطب النساء معكن لولادة آمنة بأجواء بيتية.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]