نأى الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل بنفسيهما عن كتاب سيصدر قريبا عن حياتهما داخل العائلة المالكة، قائلين إنه لم تتم مقابلتهما لدى كتابته ولم يسهما فيه بأي شكل.

وذكرت وسائل إعلام، اليوم السبت، أنه من المقرر صدور الكتاب الذي يحمل عنوان "العثور على الحرية" في أغسطس، ويتوقع أن يلقي الضوء على إحباطات الزوجين مع القصر الملكي والصحافة.

وقال متحدث باسم الزوجين في بيان: "لم تحدث لقاءات مع دوق ودوقة ساسكس، ولم يسهما في كتاب "العثور على الحرية".

وأضاف: "هذا الكتاب يستند إلى تجارب المؤلفين الخاصة كعضوين في الفريق الصحفي، الذي يغطي أخبار العائلة المالكة، وإلى تغطيتهما الصحفية المستقلة".

ومن المتوقع أن يسرد الكتاب، وهو من تأليف الصحفية كارولين دوراند والصحفي أوميد سكوبي، اللذين يغطيان عادة أخبار العائلة المالكة، بالتفصيل كيف شعر الزوجان هاري وميغان بأن المؤسسة الملكية أخفقت في دعمهما، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "ذا تليغراف".

واستشهدت صحيفة "ذا تايمز" بمقتطفات من الكتاب، تشير إلى مشاحنات بين أفراد العائلة، إذ يعتقد هاري أن بعض أقاربه لا يحبون ميغان، وأن آخرين يشعرون أن شعبية الزوجين يجب "كبحها".

وقالت الصحيفة إن ميغان وصفت انتقادات الصحافة لها بأنها "كالموت بآلاف الجروح".

وتقول "ذا تليغراف" إن الكتاب يقدم هاري وميغان كقوى تغيير لديها القدرة على تحديث الملكية، لكن تثبطهما "البزات الرمادية" والتغطية الإعلامية لحياتهما الخاصة.

ويعيش الزوجان وابنهما آرتشي، البالغ من العمر 14 شهرا، في لوس انجليس حاليا، بعد التخلي عن أدوارهما الملكية في مارس. وفي يناير، أعلنا عن عزمهما انتهاج خط أكثر استقلالية والاعتماد على نفسيهما ماليا.

المصدر: رويترز
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]