أعلنت الفنانة ليلى إسكندر؛ أمس الجمعة أول أيام عيد الأضحى المبارك، انفصالها رسميا عن زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، بعد زيجة استمرت حوالي 6 سنوات؛ منهم عامين في السر.

وفاجأت إسكندر جمهورها عبر حسابها الشخصي على "سناب شات"، بمنشور صادم أعلنت خلاله انفصالها عن زوجها بقولها: "أعلن انفصالي رسمياً عن يعقوب الفرحان"، وذلك من دون إبداء أي أسباب.



وتجدر الإشارة إلى أن زواج إسكندر والفرحان استمر بشكل سري لمدة عامين، حيث كانت بداية معرفة الجمهور بعلاقتهما في نيسان 2014، بسبب وضع ليلى إسكندر لصور تجمعها بيعقوب كثيرًا عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدث الفرحان أولاً حول تفاصيل زواجهما السري، بسبب كثرة الأقاويل حولهما وبعد إعلان زواجهما واجهته العديد من الاتهامات والانتقادات، أبرزها أنه زواج مصلحة، وهو ما وصفه يعقوب بـالنقد اللا إنساني.

وكشفت إسكندر في وقت سابق، عن خبايا زواجها من رجل أعمال كويتي كان صديقا لها واستمرت زيجتهما 5 أيام فقط في تصريح أطلقته للمرة الأولى، موضحة أن العلاقة انتهت بالطلاق، معلقة: "ما اتفقنا وما مشي الحال واطلعنا ببعض ما اتفقنا والزوج هو رائد العبكل"، منوهة أنه لا يزال صديقا لها حتى الآن وتعرّف على زوجها يعقوب.

واستطردت قائلة: "ظللنا أصدقاء لمدة 7 سنوات ولم يجد زوجة أفضل مني ولم أجد زوجا أفضل منه وقلنا يلا نتزوج وبعدها ما حدث اتفاق وحتى الآن أصدقاء ولكن الناس بتركب براسها دراما".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]