بعد مرور شهر ونصف تقريبًا على وفاة والدتها، فاجأت أميرة مختار ابنة الراحلة رجاء الجداوي الجمهور باتخاذها القرار النهائي فيما يخص صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بوالدتها، وصرحت بأنها تريد استمرار هذه الحسابات دون أي تغيير يذكر.

وبحسب موقع "الفن" أشارت أميرة مختار بأن الهدف من إبقاء حسابات والدتها على مواقع التواصل هو نشر صورها والدعاء لها بشكل دائم، مؤكدة أن ذلك القرار ليس له علاقة بفكرة تخليد ذكرى والدتها، وفي نفس ليس هنالك أي سبب يدعو إلى حذف حساب أحد كان مشهورًا بعد مماته.

كما كشفت مختار عن بعض الأمور التي قامت بها والدتها رجاء الجداوي قبل رحيلها قائلة: " ماما في آخر يوم رمضان الفائت قررت الاتصال بكل من تعرفه داخل مصر وخارجها لتهنئه بالعيد، واللافت أنها تواصلت مع شخصيات ربما لم تتواصل معهم من سنوات".

وعندما سألت والدتها قالت لها :"وحشوني، وعايزه أسلم عليهم وأسمع صوتهم"، إلا أنه بعد ذلك أصبح واضحاً أنها كانت تودع أحبابها وتتحدث معهم للمرة الأخيرة".

وكانت الفنانة رجاء الجداوي قد رحلت عن عالمنا في الـ5 من تموز 2020، عن عمر ناهز الـ86 عامًا، وذلك بعد قضائها أكثر من 40 يومًا في مستشفى العزل الصحي بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]