صرّح أيمن سيف، رئيس الهيئة الخاصة لمكافحة كورونا في المجتمع العربي، قائلًا: "النقاش الجاري داخل المجلس الوزاري المصغر لشؤون الكورونا "كابينت الكورونا" يتجه نحو فرض اغلاق جزئي وتقييدات على البلدات الحمراء، وعددهات 34 بلدة، بالإضافة الى فرض اغلاق كامل على أربع من هذه البلدات، يشمل منع الخروج والدخول منها وإليها". جاءت تصريحات سيف هذه للمكتب الناطق بلسان وزارة الصحة، من داخل جلسة المجلس الوزاري المصغر لشؤون الكورونا، المنعقد في هذه الأثناء.

وأكد سيف أن "هذه التقييدات والاغلاق الليلي، انما تأتي نتيجة الاستهتار الصارخ وعدم الالتزام بتعليمات وزارة الصحة، وبالتالي فهي تهدف الى الحد من إقامة حفلات الأعراس التي تعتبر المصدر الأول للعدوى في البلدات الحمراء. ما سيتم اتخاذه من قرارات اليوم سيدخل حيّز التنفيذ خلال الأيام القليلة القادمة".

مرضى في قسم الكورونا في مستشفى الناصرة بينهم 7 بحالة خطيرة و2 موصولين بجهاز التنفس الإصطناعي

يمكث في قسم النصر (قسم الكورونا) في مستشفى الناصرة الإنجليزي 9 مرضى، بينهم 7 وصفت حالتهم بالخطيرة، و 2 بحالة متوسطة، علمًا أن 2 ممّن وصفت حالتهم بالخطيرة تم وصلهم بجهاز التنفس الإصطناعي. واستقبل مستشفى الناصرة الإنجليزي في الـ24 ساعة الأخيرة مصابَين إثنين بالكورونا وصفت حالتهما بالخطيرة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]