في بيانٍ صدر عن الناطق بلسان الشرطة، مفاده حول اعتقال 3 شبان من دير حنا، قاموا برمي قنبلة هلع نحو شرفة منزل نائب رئيس المجلس المحلي في دير حنا، وذلك بعدما قام بلغي مناقصة للسفريات لأحد المتهمين.

وحسب البيان، فإن النيابة العامة في لواء حيفا، قدمت ضد الشبان لائحة اتهام وطلبت بتمديد اعتقالهم حتى الانتهاء من اجراءات التحقيق.

وبدأ التحقيق في ملف القضية، إلى تاريخ (27.08) مع استلام الشرطة بلاغًا حول رمي قنبلة هلع نحو شرفة منزل نائب رئيس مجلس دير حنا، وتم معالجة القنبلة بواسطة مختص بتفكيك المتفجرات.

وبعد التحقيق وجمع الأدلة، توصلت الشرطة للمتهمين الثلاثة (21،24،27 عامًا) من دير حنا، وعثرت الشرطة على اثنين من المشتبهين (27،24) عامًا داخل شقة في تل أبيب، وتم التحقيق مع الثلاثة وتمديد اعتقالهما حسب طلب الشرطة، من أجل التقديم لائحة اتهام.

خلفية الحادثة

وتعود خلفية الحادثة حسب بيان الشرطة إلى أن نائب الرئيس قام بلغي مناقصة سفريات، التي قدمها أحد المتهمين (27) والذي قرر الانتقام منه، وقام بالاتصال مع باقي المتهمين من أجل تنفيذ الجناية.

وقد حاول المتهمين بتشويش اجراءات التحقيق، وقاموا بإتلاف كاميرات الأمن المتواجدة في المكان، وخفي رقم " التراكتورون " الذي كانوا يستقلونه خلال رمي القنبلة.

وخلال التحقيق مع المتهمين في النيابة العامة في لواء حيفا، التي قدمت لائحة اتهام ضدهم، طلبت الشرطة بتمديد طلب اعتقالهم حتى الانتهاء من التحقيق معهم، وذلك بسبب حمل ونقل سلاح، تشويش مجريات التحقيق، التهديد واعمال تهور واهمال.



 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]