أقيم اول  أمس الجمعة عزاء الفنان الراحل محمود ياسين، في أحد التجمعات السكنية بمنطقة الشيخ زايد، وحضره عدد كبير من نجوم الفن والغناء.
وأثار غياب النجم عادل إمام عن العزاء التساؤلات والجدل، حيث تناقلت أقاويل عن إصابة "الزعيم" بوعكة صحية كانت السبب في تغيبه عن العزاء في حين أكد البعض أن الخلافات السابقة بين الفنان الراحل والزعيم هي السبب في تغيب الأخير عن عزاء الأول، إلا أن كل تلك الأخبار لا تتعدى كونها شائعات.

وأكدت مصادر مقربة من "الزعيم" أن غيابه عن العزاء جاء بسبب اتخاذه إجراءات خاصة بكورونا، ولأنه مقيم حاليا في الساحل الشمالي، وأسرته تمنع عنه الزيارات أو استقبال الضيوف لحمايته من الفيروس المميت، وهذا السبب جعله يتخلف عن حضور الجنازة، ولكنه اتصل هاتفيا بنجله الوحيد عمرو محمود ياسين لتقديم واجب العزاء.



وأشارت المصادر إلى أن السيناريست المصري طلب من "الزعيم" عدم الحضور نظرا لكبر سنه لحمايته ولعدم تعرضه لأي مخاطر نتيجة الزحام الشديد في صلاة الجنازة.



وكان نجل محمود ياسين أعلن عن وفاة والده في الساعات الأولى من صباح الأربعاء الماضي، عن عمر ناهز 79 عاما، عبر حسابه على الرسمي على فيسبوك، قائلا: "توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين، إنا لله وإنا إليه راجعون أسألكم الدعاء".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]