عمم الناطق بلسان النائب د. منصور عباس بيانا على وسائل الإعلام أكد من خلاله على الإعتراف بـ 3 قرى غير معترف بها في النقب، وحمل البيان هجوما على نواب المشتركة، حيث جاء في البيان: 

تلقى النائب منصور عباس رئيس القائمة العربية الموحدة- الحركة الإسلامية، اليوم، اتصالات هاتفية من سكرتير الحكومة تساحي برافرمان، ومن آفي سمحون المستشار الاقتصادي لرئيس الحكومة، ومن وزير الاقتصاد عمير بيرتس، بأن الحكومة ستصادق في جلستها اليوم على الاعتراف بثلاث قرى في النقب هي عبدة ورخمة وخشم زنة، وعن إقامة مدينة عربية جديدة في النقب.

يذكر أن هذا الموضوع تمت مناقشته والتمهيد له في وقت سابق في اللجنة البرلمانية الفرعية لشؤون المواطنين العرب البدو في النقب برئاسة النائب سعيد الخرومي. وقد تابع النائب منصور عباس والنائب سعيد الخرومي الموضوع أمام مكتب رئيس الحكومة والوزارات المعنية بهذا القرار.

من جهة ثانية قال النائب منصور عباس: "نرفض نهج سرقة الإنجازات الذي يقوم به البعض والاعتماد على اتصالات كاذبة. كل المطالب التي تقرّها وأقرتها الحكومة كانت بخطاب المطالب الأربعة أمام رئيس الحكومة وهم: تمديد خطة 922، إبطال كامنيتس، وإقرار خطة إزالة المعوقات أمام التخطيط والبناء في المجتمع العربي والاعتراف بقرى النقب، وخطة للعنف والجريمة. كفى كذبًا وتمثيلًا على الناس، معارضتكم وصياحكم بالكنيست ليس من الممكن أن يأتي بإنجاز".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]