ضمن سلسلة لقاءات ستوديو كريسماس بكرا، نلتقي معكم متابعينا للعام الحادي عشر على التوالي، البرنامج هذا العام يقام وفق تعليمات وزارة الصحة وبالتنسيق مع الجهات المختصة، البلدية، الشرطة والوزارة، بسبب انتشار فيروس الكورونا

ويستضيف استوديو "بكرا" لهذا العام العشرات من الفنانين والناشطين والقياديين والسياسيين وعدد من الشخصيات اليهودية الفاعلة في مجال تعزيز الحياة المشتركة والحفاظ على حقوق الإنسان عامة، وحق المواطنين العرب خاصة.

مع التطرق لموضوع الكورونا والتطورات السياسية وآفة العنف وغيرها من المواضيع، واستقبال عام الجديد.

وفي اليوم الأول كان لنا لقاء مع مديرة فرع في شركة نعمان ومندوبة تسويق في المجتمع العربي مروة محمود ، حيث قالت :"  من بداية السنة وقبل الكورونا شركة نعمان كانت توفر التخفيضات الدائمة للزبائن، وبعد الكورونا استمرينا في التخفيضات وتشجيع الناس بالتوجه الى المجمعات.

لدينا فروع في المدن العربية الرئيسية ، والشركة موجودة منذ 70 عام ،وتحاول الوصول الى الزبون العربي وغير العربي وكذلك نتواصل بشكل تام  مع الزبائن عن طريق السوشيال ميديا .

 الشركة هي محلية وتنتج مواد بجودة عالية ومستمرة خلال ايام السنة التخفيضات، ولكن على الاعياد يكون التخفيضات اكثر.

عندما يحدث اغلاق، المجمعات تدخل الاغلاق ولكن عند بدء استراتيجية الخروج من الاغلاق، تكون دكاكين الشركة من اول الدكاكين المفتوحة.
اريد ان اذكر عن قضية  المشتريات اون لاين ، جميع الناس الذين لديهم مصالح ، اصبح لهم موقع اون لاين للشراء ، ولكن هنالك فئة عمرية ككبار السن ،  لا يعرفون كيفية استخدام السوشيال ميديا، لذلك يضطرون لفتح الدكاكين،  وهنالك فئة اخرى تفضل ان ترى القطعة قبل ان تشتريها .

عندما تم الاعلان عن الاغلاق،  اعتقد ان الحل الانسب، هو اللجوء الى مواقع الاون لاين لشراء احتياجات ، ولان هذا الحل موجود اعتقد ان الشركات لن تضرر".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]