في اعقاب الاحداث التي واكبت حرق شجرتي الميلاد في مدينة سخنين اصدر رئيس بلدية سخنين السابق مازن غنايم بيانا ، يحذر من خلاله الاشاعات التي تدور في البلد وجاء في بيانه :"

بسم الله الرحمن الرحيم.
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ.
صدق الله العظيم.

اخوتي اخواتي في هذا البلد الطيب، تتردد بالساعات الاخيرة شائعات مغرضة ترتبط بالتحقيقات بحرق شجرتي عيد الميلاد. هدف هذه الاكاذيب بث البلبلة في هذا البلد العزيز والتلاعب بمجرى التحقيقات وتبديد مصدر هذا الاعتداء الآثم.
كما وان المغرضون يذكرونني في هذه الاخبار الكاذبة التي ستتبدد عاجلا ام آجلا، فالحق والحقيقة اقوى بكثير من بعض الايدي الخبيثة التي تحاول التلاعب باهلنا.
لذا اتوخى منكم ان تكونوا على قدر المسؤولية والتريث حتى تبان الحقيقة وتمنعوا تناقل هذه الاخبار المغرضة.
دامت سخنين تصدح بالحق.

اقاويل بانني ساعدت برفقة المطران في اطلاق سرح احد رجال الدين

وفي حديث لموقع بكرا مع السيد مازن غنايم قال :" تداولت في الساعات الاخيرة اقوايل على شبكات التواصل الاجتماعي مفادها بان رجل دين من مدينة سخنمين كان قد اعتقل ، على خلفية حرق شجرتي الميلاد في مدينة سخنين، وان مازن غنايم والمطران ساعدوا في  اطلاق سراحه، هذ الاقاويل هي مجرد اشعات لا اساس لها ،وانا انفيها جملة وتفصيلا ، والهدف منها المس بسمعة اهالي سخنين، والمس بالنسيج الاجتماعي في البلد". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]