تستمر جهود القائمة الموحدة من اجل تشكيل القائمة التي ستخوض انتخابات الكنيست المقبلة، وذلك من اجل تقديم قائمة مرشيحها قبل يوم الخميس القادم، ويأتي ذلك بهد ن أعلنت انشقاقها عن القائمة المشتركة، وبعد ان نجحت بضم رئيس بلدية سخنين السابق مازن غنايم، تتجه الأنظار الان لضم عضو بلدية ام الفحم المحامي علي عدنان بركات .

حركة شباب التغيير هي التي ستقرر

وفي حديث لمراسلنا مع المحامي علي عدنان بركات اكد لنا صحة الخبر بقوله:" اصبح ليس سرا توجه القائمة الموحدة الي المحامي علي عدنان بركات رئيس حركة شباب التغيير، وعضو بلدية ام الفحم، لاكون ضمن المراكز الأولى للقائمة الموحدة في الانتخابات المقبلة، لاكون أيضا ممثل الشباب في المجتمع العربي في الكنيست، ولكن امورنا في حركة شباب التغيير هي بالتشاور، وما زلنا بالتشاورات ولم نقرر بعد، في الساعات القادمة سوف نلتزم ونخرج بقرار حاسم".

وأضاف عضو بلدية ام الفحم:" الجميع يعرف قوة المحامي علي عدنان بركات، ونتائج انتخابات بلدية ام الفحم السابقة تشهد على ذلك، بحصولنا على 3 مقاعد، نقوم بالعديد من الفعاليات على مستوى ام الفحم، واليوم شغلنا الشاغل هو امام شرطة إسرائيل لاجبارهم القيام بواجبهم في المجتمع العربي، ولذلك يتوجب ان نكمل عملنا هذا في الكنيست".

استياء لدى أهالي ام الفحم من مكان يوسف جبارين في القامة المشتركة

وتابع:" اظن ان مدينة كام الفحم تستحق ممثل لها في الكنيست ليس في المركز التاسع او العاشر ما تقترح القائمة المشتركة اليوم على النائب الدكتور يوسف جبارين، فهذا المركز لا يليق بشخصية فحماوية تمثل المثلث الشمالي، وهذا يثير غضب واستياء أهالي ام الفحم لذلك ترشحي في مركز متقدم في القائمة الموحدة بالطبع سوف يؤثر على شعبية عضو الكنيست د. يوسف جبارين".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]