اجتمعت اللجان الشعبية من سخنين وعرابة وديرحنا، اليوم الخميس، في بلدية عرابة لمناقشة مستجدات النضال الشعبي القطري لمناهضة العنف والجريمة، وأقر الاجتماع التحشيدي العام المشاركة في التظاهرة الشبابية، غدا الجمعة الساعة الثانية والنصف، على مفرق الجميجمة، وفي التظاهرة التي دعت اليها لجنة المتابعة، بعد غد السبت، وقد شمل الاجتماع على عدة مقترحات من الحاضرين.
واشترك ممثلون عن اللجان الشعبية في سخنين وديرحنا وعرابة، ومجلس الطلاب البلدي في عرابة. وافتتح الاجتماع رئيس بلدية عرابة، عمر واكد نصار مشيرا الى سلسلة الخطوات التي تخطط لها لجنة رؤساء السلطات العربية، والى أهمية التجنيد الشعبي للمشاركة في المظاهرة القطرية التي دعت اليها لجنة المتابعة في طمرة يوم السبت القادم، وتحدث نصار عن ضرورة توحيد الجهود لتفعيل احتجاجات مساندة للنشاطات القطرية، والتي يمكن المباشرة بها من خلال منطقة مثلث يوم الأرض.
وتحدث ممثلو اللجان الشعبية من سخنين وديرحنا عن أهمية التنسيق المشترك واعتماد النشاطات القطرية والنشاطات المناطقية المقترحة، ومنها التظاهرة الشبابية المخطط لها، غدا الجمعة، على مفرق الجميجمة.
وخاطب ممثلو مجلس الطلاب البلدي المشاركين والحاضرين حول أهمية الاحتجاجات المقترحة، وشددوا على أهمية بناء نشاطات أخرى طويلة المدى، وخصوصا على مستويات التثقيف والتعليم والاعلام.
وناقش المشاركون الحالة المجتمعية في ظل كارثة العنف والجريمة، وعن امكانيات تحشيد وتجنيد الجماهير وخصوصا شريحة الشباب والطلاب، وعن أهمية الاستمرار في التنسيق ما بين اللجان الشعبية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]