أصدرت بلدية الطيرة اليوم بيان شجب واستنكار للجريمة التي أودت بحياة المغدورة ابنة الطيرة سهى منصور، والتي كان لها الأثر البالغ في نفوس جميع سكان المدينة، حيثُ خيّم الحُزن والألم لرحيلها وعمّت مشاعر الغضب والاستياء لهذا الانفلات الإجرامي في ظل غياب الردع السلطوي، وقد جاء في البيان التالي:

"الجريمه التي تنضم لسلسلة الجرائم التي نفذت في الايام الاخيرة في ابطن ودير الاسد والتي ان دلت على شيء فإنما تدلُّ على حال مجتمعنا المتدني الذي وصلنا اليه في ظل غياب ردع السلطه، فأصبحت سرعة ضغط اليد على الزناد شيء طبيعي، فلم يعد المجرم يفكر ولو للحظه في عواقب جريمته ، لان الجرائم تنفذ وتتوالى دون ان يعاقب شخص ، فلماذا سيفكر المجرم بعاقبة جريمته. ان تغييب دور المؤسسة والشرطه اصبح واضحا للعيان ولا يختلف عليه اثنان .

استنكار وتظاهرة 

ان بلدية الطيرة رئيساً وادارةً وأعضاء وموظفين، تُعلن استنكارها وشجبها لعملية قتل المغدورة سهى منصور، وتشدد على أنّ السيل قد بلغ الزبى، وتطالب الشرطه في الكشف عن الجاني بأسرع وقت مُمكن وتسليمه للقضاء مُباشرةً، الغضب عارم والنفوس حزينة وغير مُصدقة للحال التي وصلنا اليه. ندعو الله سبحانهُ وتعالى ان يتغمّد المرحومة بواسع رحمته ويغفر لها ويوسّع نُزلها، ويجعل مثواها الجنّة، كما وتتقدّم بلدية الطيرة بأصدق التعازي والمواساة إلى عائلتها واسرتها وأصدقائها، وان يلهمهم الصبر والسلوان وطول البقاء.

كما ودعت بلدية الطيرة جميع الأهالي في الطيرة، بالمشاركه في التظاهرة التي اقيمت على دوار البلديه، عند الساعة الثامنة والنصف مساءً 20:30، للتعبير عن غضب اهالي الطيرة جراء ما نعيشه اليوم من فقدان الشعور بالامان"، حيث شارك بها عشرات النشطاء. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]