وصلت الى مكتب رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلّام رسالة موقعة من مدير مدرسة الجليل الثانوية البلدية المربي فيصل طه يهنأ بها مدير المدرسة رئيس البلدية السيد علي سلّام واهالي المدينة ودائرة التربية والتعليم في البلدية على الأنجاز الغير مسبوق والذي به حصلت المدرسة وطلابها على اعلى نتائج البجروت في تاريخ المدرسة منذ تأسيسها قبل أكثر من خمسون عام اذ حصلت المدرسة على نسبة 80% من الطلاب الذين استحقوا شهادة بجروت كامله.

نص الرسالة
حضرة السيد علي سلام
رئيس بلدية الناصرة المحترم
أهنئكم وأهل مدينة الناصرة بهذا الانجاز التربوي التعليمي الرفيع والكبير ، لقد حققت مدرسة الجليل الثانوية البلدية، وبدعمكم ودعم قسم المعارف في بلدية الناصرة، انجازا غير مسبوق، وهو الأكبر بنتائج البجروت في تاريخها.
أشارت نتائج البجروت شبه النهائية للعام الدراسي ٢٠٢٠، إلى تحقيق الإنجاز الأكبر في تاريخ المدرسة وإلى قفزة جدية في نسبة الطلاب الحائزين على شهادة بجروت كاملة التي قاربت نسبة الثمانين بالمئة من مجمل طلاب الثاني عشر الخريجين، وعددهم ٢٤١ طالبا.
تمثل هذه النتائج الرائعة خطًا ومسارا تصاعديا خلال السنوات الأخيرة، ويأتي ذلك ضمن خطة عمل تربوية علمية شاملة، دقيقة ومتواصلة للوصول إلى تحقيق الأهداف المَرجوَّة التي وضعتها المدرسة بمشاركة فعَّالة من جميع أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وطواقم العمل المُختَصَّة والتي عملت بتنسيق كامل من خلال الوصول إلى كل طالب/ة، والاهتمام به/ها من جميع الجوانب التربوية، التعليمية، الحسيَّة والاجتماعية. لقد ظهرت بوادر التحسن الشامل وبشكل تدريجي تصاعدي خلال سنوات عديدة سابقة، مما عزز الثقة بإمكانية النجاح والتقدم دوما ضمن الظروف والامكانات المتوفرة، رغم كوننا ، وباعتزاز ، مدرسة شعبية غير انتقائية، تضمن استمرارية التعليم لجميع طلابها دون استثناء، وتمنع التسرب المدرسي بكل اشكاله.
مبارك هذا الانجاز الرفيع لجميع الزميلات والزملاء الموظفات والموظفين، العاملات والعاملين في المدرسة لجهودهم الجبارة ودأبهم للعطاء والمسؤولية برغبة ومحبَّة، كما نُهْدي هذا الفرح للأهالي، للطالبات والطلاب، للمدينة، للناصرة والمجتمع العربي عامة.
شكرا لرعايتكم للمدرسة وللتربية والتعليم في المدينة، ومبارك لكم هذا الانجاز التربوي .. تهانينا
باحترام
فيصل طه
مدير المدرسة
13/04/2021
وفي تصريح أولي لرئيس البلدية ثمن عالياً هذا الأنجاز معتبراً اياه استحقاقاً لأهل الناصرة جميعاً ومؤكداً ان البلدية برئاسته ماضية في مشوارها الطويل مع التربية والتعليم ووضعه على سلم الاولويات في العمل البلدي موجهاً الشكر والتقدير للهيئة التدريسية لمدرسة الجليل الثانوية البلدية لإدارتها ومديرها وكافة العاملين بها.
متمنياً للجميع التوفيق في العمل الدؤوب لخدمة الأجيال القادمة ومن انجاز الى انجاز...

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]