بعد أن نجحت مؤسّسة حضانات النّاصرة بالعطاء الّذي أعلنت عنه بلديّة النّاصرة، والّذي كان قد تقدّم للمنافسة عليه عدد من المؤسّسات العاملة في توفير خدمات للأطفال في جيل الطّفولة المبكرة، لحضانة أطفال في مبنى نموذجيّ. وحسب ما يشار إليه أنّه تمّ بناء المبنى خصّيصًا ليكون حضانة نموذجيّة وفق المتطلّبات الرّسمية لوزارة الصّناعة، التّجارة والتّشغيل. 

وبذلك تمّ افتتاح حضانة النّاصرة الجديدة- مؤسّسة حضانات النّاصرة في حيّ الورود، والّتي باشرت عملها في استقبال الأطفال من جيل 3 شهور إلى 3 سنوات في هذا الموسم الدّراسيّ الجديد 2009-2010، بعد تحضيرات حثيثة ومكثّفة للتّجهيز وإنهاء كافّة التّرتيبات. 

هذا وتعمل الحضانة يوميًّا من السّاعة السّابعة صباحًا ولغاية السّاعة الرّابعة عصرًا، ما عدا يوم السّبت لغاية السّاعة الواحدة ظهرًا، وتغلق يوم الأحد. 

تجدر الإشارة إلى أنّ مبنى الحضانة الجديدة مجهّز بأفضل التّجهيزات من موادّ داعمة وحدائق جميلة، وطاقم عمل مهنيّ وذي خبرات عالية، يهتمّ بتقديم الأفضل لأطفالنا وطفلاتنا برؤية تربويّة شموليّة تكامليّة تعنى بكلّ جوانب نموّ الطّفل/ة، كما ويتمّ الاهتمام بمشاركة الطّفل/ة، المربّية والأهل في جميع مسارات تعلّم الطّفل/ة. فالطّفل/ة في الحضانة، في مركز الاهتمام، مشارِك/ة فعّال/ة في النّشاط اليوميّ للحضانة بما يتلاءم مع احتياجاته/ا، قدراته/ا، ميوله/ا ورغباته/ا. 

هذا وتعمل كلّ مربّية مع مجموعة أطفال صغيرة، بما يتلاءم مع المجموعة الخاصّة بها، إذ توكل رعاية وعناية الطّفل/ة اليوميّة للمربيّة الّتي بدورها تهتمّ بإشباع كلّ احتياجاته/ا وتقوم بإغناء تجاربه/ا وتقديم محفّزات ملائمة له/ا. 

ويرافق طاقم العمل في الحضانة طاقم مهنيّ داعم، يضمن تطوير المهنيّة من خلال الإرشاد والاستكمالات الّتي يقدّمها مركز الطّفولة بطاقمه المهنيّ.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]