وصفت الفنانة اللبنانية ديانا حداد حفلها الذي أقامته بمسقط رأسها "مغدوشة" في جنوب لبنان ضمن فعاليات مهرجان "مغدوشة" السنوي، بأنه من أجمل الحفلات التي قدمتها في حياتها.

قال مراد النتشة المسئول الإعلامي للفنانة ديانا حداد: "افتتحت ديانا حفلها بمهرجان (مغدوشة) الذي تشارك به لأول مره منذ دخولها المجال الفني، وحضره ستة آلاف شخص، بأغنية (اشتقتلك يا مغدوشة) التي قدمتها سابقاً لبلدتها، بالإضافة لمجموعة كبيرة من أغنياتها، تفاعل الحضور معها بشكل كبير".

وأضاف: استغلت ديانا وجودها بلبنان وقامت بتسجيل مجموعة من أغنياتها الجديدة، التي تحضرها لألبومها مع مجموعة من الشعراء و الملحنين، بأحد استوديوهات بيروت.

هذا وكانت ديانا حداد قد قامت بجولة غنائية صيفية قبل شهر رمضان المبارك، بدأتها بزيارة إلى المملكة المغربية للمشاركة بمهرجان "المضيق" في مدينة "طنجة" بمناسبة ذكرى عيد جلوس الملك محمد السادس على العرش، وقد أعربت ديانا عن سعادتها بهذه المشاركة في هذا المهرجان والذي حضره جمهور غفير تجاوز الـ150 ألفا، أتوا من معظم مناطق المملكة المغربية لحضور حفلها. ثم أكملت زيارتها متجه إلى الجزائر للمشاركة بعدة مهرجانات منها مهرجان "الكازيف"، الذي سبق وأن شاركت به في عام 2006، بالإضافة إلى مشاركتها للمرة الثانية على التوالي في مهرجان "سطيف".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]