في لقاء خاص جمع الفنانه السورية سارية السواس مع الصحافة العربية في كافية "ناس وناس" ومباشرة عبر صوت الغد مع الاعلامي اللبناني مازن ذياب حيث تعرضت سارية لعدد كبير من الاسئلة المحرجة التي استطاعت في الكثير منها تجاوزها دون اي تفكير منها مما يدل على ثقتها الكبيرة بنفسها وخبرتها التي تمتد لأكثر من عشر سنوات في مجال الغناء والفن .

سارية والتي اجابت على اسئلة واشاعات طالتها في الكثير من الاحيان عن اطلاق النار عليها من قبل شقيقها واشاعة مقتلها وعن البومها الجديد لتقول : " ان اشاعة اطلاق النار علي غير صحيحة وانا حية ارزق وسيكون لدي البوم جديد في بداية السنة الجديدة وكل عام وانتم بخير وهذا الالبوم سيكون لوني الحقيقي الذي اقدمه بعيدا عن النوادي الليلية التي ابتعدت عنها منذ اكثر من ثلاث سنوات . 

هذا وكان لكاميرا موقع "بكرا" لقاء مع سارية ارسلت من خلاله تحياتها الى كل شعب فلسطين المحتلة والى الجولان متمنية لكل الأمة العربية السلام والاستقرار ولتخص موقع بكرا بمقطع من اغنيتها الجديدة التي سوف تكون في رأس السنة الميلادية.

نترككم مع الصور والفيديو مع سارية السواس الفنانة التي جمعت بفنها كل الفنون في المجتمع السوري من رقصات ودبكات وايقاعات لتقدم بكل ابداع لونا جديدا لم نره ينتشر بهذه السرعة.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]