حققت الممثلة الأمريكية ساندرا بولوك نصرا قضائيّا على مطلقة زوجها جانين ليندمولدر (40 عاما) التي اشتهرت بتقديم عدد من الأفلام الفاضحة (البورنو).

كانت ليندمولدر قد لجأت للمحكمة للفوز بحضانة ابنتها صاني (خمسة أعوام) التي أنجبتها من جيسيس جيمز (40 عاما) الزوج الحالي لبولوك.

لكن المحكمة رفضت طلب الأم المدمنة للمخدرات وصدقت على حق جيمس وزوجته بولوك في حضانة الطفلة. ولكن المحكمة سمحت في الوقت نفسه للطفلة بقضاء احتفالات أعياد الميلاد (الكريسماس) مع والدتها، بحسب وكالة الأنباء الألمانية الخميس 10 كانون أول الجاري.

وفي وقت سابق قضت محكمة بسجن ليندمولدر ستة أشهر بتهمة التهرب الضريبي. وكان جيمس قد تزوج ليندمولدر التي مثلت أكثر من 100 فيلم فاضح، في عام 2002. وبعد الزواج تركت ليندمولر عملها إلا أن جيمس تركها وهي حبلى في شهرها السابع، بسبب علاقته مع بولوك. وتزوج جيمس من بولوك عام 2005.

وترى بولوك وزوجها أن البيئة التي تعيش فيها ليندمولدر ليست هي الأمثل لتربية الطفلة صاني، ولذلك فهما يرفضان أن تشترك أم الطفلة في حق حضانتها معهما.

وأدلت ممثلة الأفلام الفاضحة الشقراء بتصريحات تلفزيونية قالت فيها: "ما الذي يعطي (بولوك) الحق في أن تأخذ ابنتي مني"، مؤكدة "أنا أفضل أمّ ممكنة".

وقالت ليندمولدر إن اتهام بولوك لها بأنها لا تصلح لتربية ابنتها بسبب إدمانها للمخدرات وعدم اهتمامها بالطفلة "جرحها بشدة" مؤكدة أنها تغيرت، وصارت تعيش حياة جديدة.

ودعت ممثلة الأفلام الإباحية خصمتها بولوك لزيارتها وقالت: "تعالَي عندي.. يمكنني أن أطهو وجبة لنا.. لندخل في حديث امرأة لامرأة".

يذكر أن فيلم "البعد الآخر The Blind Side"، الذي تقوم ببطولته بولوك، قد تصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية هذا الأسبوع، بعد أن احتل المركز الثاني لأسبوعين متتاليين؛ حيث حقق 20.4 مليون دولار؛ ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 129.3 مليون دولار.

وتتناول أحداث الفيلم قصة شاب فقير لم يتلق قدرا كافيّا من التعليم، ينضم لأحد برامج كرة القدم الأمريكية؛ حيث يبدأ في تحقيق مستقبل أكاديمي ورياضي ناجح بدوري كرة القدم الأمريكية.

والفيلم من إخراج جون لي هانكوك، ويشارك ساندرا بولوك البطولة تيم ماكجرو كوينتون أرون، وجاي هيد، وليلي كولينز، وراي ماكينون، وكيم ديكنز، وكاثي بيتس، وكاثرين داير، وآندي ستال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]