قبلت رئاسة المحكمة العليا التابعة للاتحاد العام لكرة القدم طلب فريق الإخوة عرابة بإعادة النظر في ملف الفريق الذي يتعلق بالمباراة التي أجراها الفريق العرابي أمام فريق هبوعيل كفار سابا والتي انتهت بالتعادل السلبي 0-0 والتي أشرك خلالها فريق هبوعيل كفار سابا اللاعب يسرائل زفيتي بشكل غير قانوني بعد تجميعه 5 بطاقات صفراوات .

وكانت محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام قد أقرت فوزا اداريا لصالح فريق الإخوة عرابة قبل ان يستأنف إداريو فريق هبوعيل كفار سابا على هذا القرار الذي ألغى الفوز الإداري وأمر بإبقاء نتيجة المباراة كما كانت عليه 0-0 .

بالأمس تقدمت إدارة الإخوة عرابة بطلب إعادة النظر في هذا الملف للمحكمة العليا التي قبلت الطلب ووعدت بإعادة النظر في هذه القضية. كذلك الأمر بالنسبة لمباراة فريق مكابي بئر السبع امام ريشون لتسيون.

ويأمل الجانب العرابي ان تأخذ العدالة مجراها وان لا يتم تغيير في بنود القانون الواضحة التي تنص بشكل واضح على ان كل فريق يشرك لاعب بشكل غير قانوني يخسر المباراة إداريا بالنتيجة 0-3 .

عضو الادارة جمال نجار صرح لموقع بكرا :" كنا على يقين تام ان المحكمة العليا سوف تقبل طلبنا بإعادة النظر في هذه القضية لأن القانون واضح ،وكما امر في الماضي في قضايا مماثلة بفوز اداري نامل ان تعيد المحكمة قرارها بمنح فريق الاخوة عرابة فوزا اداريا وان لا يتم تغيير القانون على دورنا
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]