اختار الفريق الغنائي "واما" أغنية جديدة تحمل عنوان "على طول بسأل"، لتكون ضمن أغنيات ألبومهم الغنائي الجديد، الذي يعودون به بعد غياب خمس سنوات.

قال الشاعر تامر حسين مؤلف الأغنية : "الأغنية الجديدة كلماتي وألحان عمرو مصطفى والتوزيع الموسيقي لنادر حمدي، وتقرر أن تكون ضمن أغنيات الألبوم الجديد لفريق (واما)".

وأضاف: بالإضافة لأغنية "على طول بسأل"، هناك أغنية آخرى اختارها الفريق من كلماتي، ولكن لم أستقر بعد على اسمها، وهي أيضاً ألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي.

وعن تعاونه مع "واما" رغم الخلاف السباق بينهما، قال الشاعر تامر حسين إنه لا توجد أي مشكلات حالياً مع الموزع نادر حمدي أو مع أي عضو من أعضاء "واما".

وأضاف تامر: احترم نادر كثيرا وهو صديقي، وأعشق موهبته وعبقريته في التوزيع الموسيقي، ولا توجد بيننا أي مشكلات.

وكان تامر قد صرح قبل أسبوعين في برنامج "نجوم وأضواء" على إذاعة الشباب والرياضة بأنه توجد بعض الخلافات مع الموزع نادر حمدي عضو فريق واما، في البرنامج الذي يقدمه المذيعين هاني حتحوت وهناء أبو العلا ونادية مبروك. كان فريق "واما" قد طرح منذ فترة أغنية "سالمة يا سلامة" التي قدمتها الفنانة الراحلة داليدا، ولكن بتوزيع جديد، احتفالا بعودتهم من جديد بعد غياب خمس سنوات.

وتقرر أن يصدر ألبوم "واما" الثالث أواخر يونيو 2010، من خلال شركة "كيوب" للإنتاج الفني.

يذكر أن فريق "واما" قدم ألبومين، الأول حمل اسم "ياليل" عام 2002، والثاني كان بعنوان "يا غالي عليا" وطرح عام 2005، وصورا منه أغاني "يا غالي عليا" و"ده كلام" و"تحلف لي اصدق" بطريقة الفيديو كليب.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]