X أغلق
اعرف برجك القمري
يوم
شهر
احسب
اعرف برجك الصيني
سنة

احسب
شخصيتك بحسب تاريخ ميلادك
يوم
شهر
سنة
احسب
توافق الاسماء
اسم 1
اسم 2
احسب
برج الحمل

تركز اليوم على اتجاه معين، ولكن ربما تواجهك بعض المشاكل المعقدة التي تتعلق بالقضايا المطروحة الآن. كن حريصا عند التعامل مع الأشخاص المحيطين بك وخاصة تصرفاتك معهم. لا تحتاج بالضرورة إلى تغيير أسلوب حياتك، ولكن لا بأس من إجراء بعض التعديلات البسيطة.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
برج الثور

حالتك النفسية مستقرة جدا اليوم، ولكن لا تتذمر إذا واجهتك بعض الصعوبات عند تحقيق هدف ما. لا يمكنك القيام بأي شيء سوى تحمل الأمر والابتسامة للتغلب على هذا الجو المضطرب. ابذل ما في وسعك لتحافظ على مكانتك ووظيفتك ولا تفقد ثقتك في نفسك لأنك تعرف كيف تدير أمورك.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
برج الجوزاء

أنت شخص عدواني بطبعك ولذلك كن حذرا. على الرغم من أن العدوانية قد تكون لصالحك فهي تساعدك على الحصول على كل ما تريده وإنجاز أي مشروع جديد، وتبقى المشكلة هي أنك تتعدى على حقوق الآخرين. عليك أن تراعي مشاعر الآخرين ولا تزعجهم بتصرفاتك العدوانية.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
برج السرطان

تتميز اليوم بقوة إرادة وعزيمة لا مثيل لهما. عندما تذهب إلى أي مكان، تشعر أن كل الظروف متاحة لك لتحقيق ما تريد. لا يستطيع أحد أن يقف في طريقك اليوم. ربما يتهمك البعض بالكسل أو اتخاذ الطريق الأسهل ولكن اليوم سيكون مختلفا وستتفاجأ بردود أفعالهم. كن متحمسا دائما.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
برج الاسد

اهدأ اليوم فلا داع للتذمر، ولكن احذر من اتهام أو إهانة الآخرين دون التحقق من الدلائل. عليك أن تتحكم في أعصابك. إذا انفعلت وتصرفت بطريقة همجية الآن، ستفقد احترامهم لك للأبد. ليس هناك أي ضمانات اليوم. لا داع للدخول في أي صراع مع أي شخص، لأنك ستكون الخاسر في النهاية.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
برج العذراء

تحب أن يشاركك الآخرون برأيهم في أفكارك وخططك. تحب أن تهتم بمن حولك وهذا ما تركز عليه بالفعل اليوم. تعير الجميع انتباهك دون تفرقة بين شخص وآخر. اهتم بالحبيب أيضا فله حق عليك. لا تفرط في مساعدة الآخرين لكي لا تشعر بالتعب والإرهاق.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
برج الميزان

تشعر بالقلق بسبب الاضطرابات التي حدثت في حياتك العاطفية مؤخرا. هذه الاضطرابات ستجعلك حزينا وغير حريص على تحقيق أي أهداف أو طموحات الآن. لا تكن عدوانيا او هجوميا عند مساعدة أي شخص لك اليوم، فربما تجرح مشاعر أقرب الناس إليك.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
برج العقرب

تحلم اليوم بتنفيذ خطة معينة ولكن ربما يقف في طريقك شخص ما أو شيء ما. يزداد قلقك وتذمرك حتى تجد حلا للتغلب على هذه الصعوبات. اهتم بالأساسيات أولا قبل التفكير في تفاصيل الموقف نفسه. قد يطرق بابك مجموعة من أصدقائك المرحين اليوم وربما يبلغونك ببعض الأخبار التي تغير حياتك.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
برج القوس

اهتم بصحتك اليوم وتناول جرعات العلاج ولا تتوقف عنها قبل إبلاغ الطبيب. هناك قوة خارجية تدفعك إلى التصرف بطريقة غير محببة بالنسبة لك فكن حذرا. تأكد دائما أنك تراعي مشاعر الآخرين عند التحدث معهم، والأهم من ذلك، تأكد أن تهتم بمشاعرك أولا.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
برج الجدي
برج الدلو

كن حذرا فالأجواء متوترة من حولك اليوم، وربما تشعر بعدم الراحة وبالقلق عند القيام بأي شيء. تتمتع اليوم بقدر لا بأس به من الطاقة الإيجابية، ولكن تأكد أولا أنك تقوم بأداء مهامك من أجل أهداف حقيقية. لا تفعل أي شيء لمجرد أنك تشعر بالذنب.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
برج الحوت

حاول ان تتحلى بالصبر اليوم فالأجواء متوترة من حولك وستجد صعوبة في الخروج من أي مأزق تتعرض له.كن حذرا قبل اتخاذ أي قرارات مصيرية خاصة اليوم. اجتهد حتى تحصل على أفضل النتائج.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
عندك سؤال على برجك؟
إسأل عراف بُكرا
الاسم
السؤال
ايميل
البرج
اضف سؤال