انتهى المخرج سميح النقاش من عملية مونتاج مسلسل "حكايات بنعيشها 2، كابتن عفت" بطولة ليلى علوي وعابد فهد.

الصور تعرض الفنانة ليلى علوي التي تجسد شخصية "عفت عبد الرحمن الشربيني" الأرملة الجميلة وهي داخل البيت مع أبنائها، وأخرى لها خارج البيت في الملعب.

وتعرض الصور التي أخذت داخل البيت كيفية معاملة "عفت" لأبنائها الذين تراعهم بعد وفاة والدهم بالإضافة لجدهم.

في حين تعرض الصور الأخرى شخصية الكابتن عفت داخل الملعب، حيث تتولى مهمة تدريب فريق كرة قدم للرجال، في الوقت الذي تبحث فيه عن زوج تلقي بحملها عليه.

والصورة الأخيرة التي تظهر فيها مع أسامة منير المذيع بإذاعة نجوم إف إم، هو المشهد الذي تتقابل فيه عفت بالدكتور شريف صدفة، وهو الشخص الذي رشحه لها والدها لتتزوج منه بعد أن رأى أنه الزوج المناسب لها ولظروفها الاجتماعية.

يذكر أن برومو المسلسل بدأت قناتي "دريم 2" و"دبي" في عرضه، في حين لم يبدأ التليفزيون المصري في عرضه بعد، واكتفى بالتنويه عنه من خلال صورة لبطلته ليلى علوي من داخل المسلسل.

مسلسل "كابتن عفت" تأليف دكتور محمد رفعت وإخراج سميح النقاش، ويشارك في بطولته كل من عابد فهد وحجاج عبد العظيم وضياء المرغني وأسامة عباس والإعلامي أسامة منير، إنتاج أفلام "يحيي شنب" و"برومو ميديا" و"الكرمة" للإنتاج الإعلامي والترفيهي و"فاينال كات". يذكر أن ليلى علوي عرض لها في رمضان 2009 الجزء الأول من مسلسل "حكايات بنعيشها"، والذي ضم قصتين مختلفتين، الأولى "هالة والمستخبي"، تأليف حازم الحديد وإخراج مريم أبو عوف، وبطولة كل من باسم سمرة ومحمد رمضان ورجاء حسين، والثانية "مجنون ليلى"، تأليف دكتور محمد رفعت إخراج محمد علي، وبطولة خالد أبو النجا.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]