احتضنت قاعة بيت الشعب في قرية كفر سميع، مساء الاثنين، الأمسية الثالثة من مهرجان شروق السابع للغناء سوبر ستار 2010 وذلك بمشاركة 12 موهبة غنائية من كافة أرجاء الوسط العربي, وبمبادرة من مؤسسة شروق للإنتاج الفني والذي يرأسها الفنان محمد خير"أبو حمزة والمدير الفني للمهرجان الفنان جميل رباح , الفنان احمد مداح مدير مسرح شروق ورئيس الجمعية السيد جمال زين الدين.

وقد تولى عرافة الحفل الإعلامي كرم خوري، والمهرجان ينظم بدعم من دائرة الثقافة والفنون للوسطين الدرزي والشركسي بمديرها مصلح قبلان، وقد رافق المواهب الغنائية الفرقة الموسيقية بقيادة الفنان والملحن وعازف العود أمين ناطور وبمشاركة كل من اورغ الفنان جميل غضبان، على الكمان الفنان زهير دغش، درامز الفنان وسيم خطي، إيقاع الفنان موسى باسيلا ، كورال الفنان مهران كريم.

تراوحت اعمار المواهب الغنائية بين 6 سنوات حتى 25 سنة، وغنى جميع المتسابقين أغنياتهم وسط تفاعل الجمهور الكبير، أسماء المتسابقين في المرحلة الثالثة :" فاطمة فلاح من كفرسميع ، موران حديد من دالية الكرمل ، انتصار مريسات من طمرة ، كارين مراد من بيت جن ، ماهر ابو فارس من عسفيا ، علاء سمارة من كفرياسيف ، اسيل علوان من كفرسميع ، ندين رباح من كفرسميع ، ايفا حلحل من كفرسميع ، ومشرق عباس من البعنة .

ضيف شرف الأمسية كان الفنان سهيل فودي حيث قدم وصلة طربية الهب فيها الجمهور .

أما لجنة التحكيم فتألفت من الفنان عناد جابر، الفنان ماهل وهبة ، الفنان نايف خير ، الفنان كريم مهنا، الفنان سمير دعبوس، يذكر انه للأهل 15% من اختيار الأصوات الجميلة بينما للجنة التحكيم 85% .

تولى عرافة المهرجان الإعلامي كرم خوري ، الذي رحب بجميع الحضور معلنا افتتاح الأمسية الثالثة من مهرجان شروق السابع للغناء.

اما لجنة التحكيم فتألفت من الفنان عناد جابر، الفنان ماهل وهبة ، الفنان نايف خير ، الفنان كريم مهنا، الفنان سمير دعبوس ، افنان نبيل عوض ، الفنان وليد عابد ، سهيل فودي .

هذا وحضر الاحتفال كل من انور فلاح ممثلا عن مجلس كسرى سميع المحلي ، ساهر اسماعيل مساعد وزير المعارف ، نصر خير رئيس مجلس البقيعة والعديد من الشخصيات الفنية والاجتماعية
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]