استضاف الإعلامي الشاب احمد دعموس الإذاعي في راديو البلد الأردني في عمان يوم الأحد النجم مجد أيوب و الذي يعتبر قليل الظهور إعلاميا و قليل اللقاءات سواء في الراديو أو التلفزيون.

و أعلن أيوب في بداية اللقاء شكره لأحمد دعموس و الذي يعتبره صديقه العزيز و أعلن رسميا تولية دعموس إدارة المكتب الإعلامي لمجد أيوب .

اللقاء الذي تم في الخيمة الرمضانية في لوميير كافيه الكائن في عبدون و بث عبر أثير راديو البلد 92,4 FM

دام قرابة الساعتين و حضره عدد كبير من المعجبين و الإعلاميين ، بدأ اللقاء بأغنية مجد أيوب بعدا المطارح مشتاقة و التي أطلقها مجد أيوب مؤخرا و تجاذب و دعموس إطراف الحديث إذ كان اللقاء وديا تحدث فيه مجد عن أخر أعماله و عن مخططاته لإطلاق كليب جديد في بداية أكتوبر.

دار الحديث ووزع دعموس الجوائز إذ كان هناك أسئلة عن أعمال مجد أيوب ، و من هذه الأسئلة كان، ما هي الأغنية التي كانت لمجد أيوب و أخذها عاصي الحلاني؟ لتجيب الإعلامية روان جيوسي التي كانت ضمن الحضور بأنها أغنية " كلمة اليمكن" و أبدى أيوب ارتياحه و حبه للجمهور الذي تواجد في لوميير من أجل ذلك.

و عند سؤال دعموس لمجد عن أكثر الأغاني التي يحبها من غير أغنياته ، فاجأ الجمهور بغنائه " حبيبي ما بخبي عليك " ، و بعدها غنى أغنيته " بكت السما " و التي كتب كلماتها أحمد دعموس .

و في نهاية اللقاء طلب دعموس من ايوب أن يوجه عدة رسائل.

فبدأ بأيمن زبيب و قال له ابق مستمرا كما أنت، أتمنى لك كل التوفيق.

ثم طلب منه دعموس إرسال أخرى لعمر العبداللات، فقال: عمر العبد اللات هو صوت الأردن الأول وهو نجم الأغنية الوطنية.

و ختم مجد أيوب اللقاء على أغنية بتتزكري لما و التي يعتبرها أيوب نقطة انطلاقه و نجاحه الحقيقية.

نترككم مع صور من الحفل واللقاء
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]