احتفالا بتأسيس "صندوق النور" صندوق المنح الأول في مدينة الطيرة، تعقد جمعية "انتماء وعطاء" نهاية الأسبوع القريب سلسلة من الأمسيات الرمضانية، بالتعاون مع إتحاد الأكاديميين الثقافي في الطيرة، ومجلس الطلاب البلدي وفرع الشبيبة الشيوعية في البلدة.

وتكون الأمسية المركزية مساء السبت القريب، الـ 28 من الشهر الجاري، إذ ستشارك بها الفنانة التقدمية المتلزمة والقديرة أمل مرقس وفرقتها، والتي ستقدم باقة من أجدد أغنياتها.

وستعقد الأمسية في الساعة التاسعة مساء في بركة الطيرة ومن المتوقع أن يشارك بها المئات من أبناء الطيرة والمنطقة، بفضل برنامجها الثقافي الغني إضافة إلى الحماسة منقطعة النظير لفكرة إقامة صندوق المنح والتعاون الحثيث والمبارك بين الهيئات المختلفة المتعاونة على إنتاج هذا الحدث وإنجاحه.

ويشتمل برنامج الأمسيات، أمسية للأطفال يحييها الفنان روني روك مساء الخميس في الساعة الثامنة والنصف من مساء الخميس القريب، الـ 26 من هذا الشهر، وستنشر الجمعية فيما بعد تفاصيل أمسيات أخرى تعتزم القيام بها، ومنها أمسية سياسية منتصف الأسبوع القادم حول التطورات السياسية في البلاد ومكانة الجماهير العربية.

هذا وكانت "إنتماء وعطاء" قد انطلقت خلال شهر رمضان المبارك بحملة من التبرعات لصندوق المنح إذ ناشدت أهل البلدة إلى تزكية أموالهم بتخصيص فطرة رمضان لهذا المشروع الريادي والأول في الطيرة، وما زالت مستمرة بحملة التبرعات هذه كما أنها قامت بافتتاح موقع إلكتروني خاص (www.entimaa.com) والذي يشتمل كافة المعلومات اللازمة للمعنيين بالترشح للحصول على منحة من "صندوق النور"

بقي أن نشير إلى أن "إنتماء وعطاء" سترصد ريع هذه الأمسيات لدعم الصندوق.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]