علم مراسل موقع بكرا ان يهودا متطرفين حاولو، صباح اليوم، انزال علم الطائفة الدرزية من على الدوار المركزي في قرية البقيعة المتواجد في ساحة العين بجانب تمثال سلطان باشا الاطرش.

وتأتي هذه المحاولة ضمن المحاولات العنصرية المتكررة من قبل المتطرفين اليهود الذين يحاولون مرارا وتكرارا السيطرة على قرية البقيعة وتهويدها.

ومن المعلومات التي وصلت مراسل موقع بكرا تبين ان خمسة شباب يهود دخلوا القرية صباح القرية، وحاولوا إلحاق الدمار والتخريب بالعلم الا ان شباب البقيعة  قاموا بالتصدي للمتطرفين ومنعهم من القيام بأي عمل تخريبي .

هذا وتم استدعاء الشرطة التي لحقت بالمتطرفين واعتقلت ثلاثة منهم وباشرت التحقيق معهم وتبين ان المتطرفين اليهود قدموا من منطقة الكريوت .

 الشيخ موفق طريف: عمل سافل وحقير
 
الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية عقب قبل قليل على موضوع الاعتداء على علم الطائفة الدرزية في البقيعة من قبل قاصرين يهود وقال : هذا عمل سافل وحقير ونستنكره بشدة وقد توج الاهالي الى الشرطة وطلبوا تدخلها وان اشخاصاً من هذا النوع يجب منعهم دخول البقيعة واي بلدة اخرى ، وفي هذا السياق نطالب الشرطة معاقبة مثل هؤلاء الاشخاص ولو كانت الظروف معاكسة لتصرفت الشرطة بشكل اخر وانزلت العقاب واتهمت الاخرين.

وأضاف: على كل انسان يريد زيارة اي بلد وموقع ان يحترم هذه الاماكن لان غير ذلك يعتبر غير مقبول بل انه منبوذ.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]