تعرضت مغنية الكانتري الأميركية ليان رايمز إلى انتقادات حادة بسبب خيانتها لزوجها وهجرها له بسبب ارتباطها بعلاقة عاطفية مع رجل آخر، ووجدت رايمز خلاصها في ممارسة رياضة الملاكمة.

وقالت ليان بأنها تتفهم النقد الذي تعرضت له بسبب حياتها العاطفية :"أفهم أن الناس خاب ظنهم في، خصوصاً وأنني كبرت وأن الصورة التي تعودوها مني هي صورة الفتاة اللطيفة المسالمة والمستقيمة".

وأضافت :"أعتقد أنه من الصعب الخروج من أي علاقة، ولا أنكر بأن الطريقة التي أنهيت فيها علاقتي مع زوجي السابق كانت غير صحيحة".

وبررت خيانتها لزوجها وطلاقها منه بأن علاقتها به لم تعد مرضية بالنسبة لهما، وإنهما كلما كبرا كلما إبتعدا عن بعضهما.

واعترفت بأن كل ما مرت به خلال العام الماضي جعلها إنسانة أقوى مما كانت عليه في السابق وقالت: "أؤمن بصدق بأن هناك دروساً تعلمتها من تجربتي، بعد ما مررت به أعلم بأنني بت قادرة على مواجهة أي موقف في الحياة مهما كانت صعوبته".

وأضافت بأنها باتت أقوى على الصعيد الجسماني حيث أنها كانت تقصد النادي الرياضي خلال هذه الفترة لممارسة الرياضة كوسيلة للتخلص من الضغوط التي واجههتها بسبب الهجوم عليها من قبل الصحافة الصفراء خلال فترة طلاقها.

واعترفت بأن الكآبة كانت تصل بها أحياناً إلى مرحلة تعجز فيها عن مغادرة السرير، واعتبرت أن ذهابها إلى النادي الرياضي ولو لوقت قصير كان يعد إنجازاً كبيراً في حينها.

وقالت :"الرياضة أنقذتني، ساعدتني في المحافظة على صحتي النفسية حتى اليوم، عندما تمر علي فترات أشعر فيها بالضغط النفسي، أذهب إلى النادي الرياضي وأقول لمدربي :"سنتلاكم اليوم لساعة على الأقل، أشعر بالحاجة إلى ضرب شيء ما".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]