نلفت عناية قرائنا الكرام إلى أن زاوية "العنكبوت" هي زاوية جديدة في موقع "بكرا". تتميز هذه الزاوية بأنها زاوية "ساتيرا"، بمعنى أنها تهدف للنقد الساخر، أو اللاذع أحيانا. ولكنها لا تهدف بالتأكيد للإساءة لأي شخص أو جهة مهما كان. وعليه، فإننا نرجو التعامل مع هذه الزاوية على هذا الأساس، وتقبل مضمونها في هذا الإطار. (هيئة التحرير)
 

على ضوء الاحداث التي نشبت قبل يومين في قرية عين ماهل، عندما كان من المفترض ان تبدأ مديرة المدرسة الجديدة ايمان فاهوم مزاولة مهامها  بإدارة المدرسة الاعدادية، وفي أعقاب مقابلة تعيينها برفض الأهالي والطلاب، مما أدى الى إشتباك بين الأهالي والموكب "الوزاري" للمربية فاهوم، استعمل خلاله، فيما أستعمل، البيض والقنابل "الخفيفة"، إجتمعت ظهر اليوم، الاربعاء، اللجنة القطرية برئاسة المهندس رامز جرايسي ، لمناقشة الوضع والأحداث الأخيرة في عين ماهل.

وبعيدًا عن قرارات القطرية المتعلقة بالموضوع، رصد عنكبوت "بكرا" تصريحا هاما جدا، ووجد ضرورة في نلقه لجمهور الموقع. فبعد  الشجب والاستنكار، قال رئيس المجلس المحلي في عين ماهل، أحمد حبيب الله: "الجميع يعتقد ان شعب عين ماهل متقوقع على نفسه، ولا يحترم الاخر ويرفضه، نحن نرحب بكل الاطراف، والمجلس يجمع موظفين من بلدات عربية مختلفة من بينها الناصرة". وبعد أن تحدث عن "شعب" عين ماهل، وللتأكيد على صحة أقواله، أشار الى شخص كان يجلس بجانبه وقال: "حتى أن هذا الشخص الذي يجلس بجانبي من عائلة ابو ليل، وانا متأكد "إنو ما صوتلي" ( اي لم يقم بانتخابه في الحملة الانتخابية الماضية)!

ولم يكتف حبيب الله  بهذا، بل تابع كلامه وأتمـّه قائلا: " يا عمي بتعرفوا شو؟! (اعضاء القطرية اصغوا بدقة) انا المرة الجاي في الانتخابات مش مرشح حالي، ومن اسا بقلكوا انو انا مش نازل على الترشيح".

يشار الى أن جمهور الحاضرين  وبضمنهم رامز جرايسي شددوا على أنه يتوجب على حبيب الله "أن يكون قد كلمته".

عنكبوت "بكرا" معلقًا على القرار: يحيينا ويورجينا...ومربط الرجال لسانها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]