ذكرت صحيفة"آس"الإسبانية  أن ميغيل أنخيل لوتينا مدرب نادي ديبورتيفو لا كورونا المتعثر في الدوري المحلي أمر لاعبيه بزيارة الطبيب النفسي.

وأعد لوتينا جلسات علاجية فردية تمتد لساعة واحدة (لكل جلسة) لجميع لاعبي الفريق مع الطبيب النفسي خواكين دوسيل المتخصص في المجال الرياضي.

وعقد دوسيل جلسة جماعية مع اللاعبين في حضور لوتينا ومساعديه أمس الجمعة.

ونقلت "آس" عن قائد ديبورتيفو المخضرم مانويل بابلو قوله: "أردنا أن نتحدث عن كل شيء فنحن لا نمر بأفضل حالاتنا الآن ومن الواضح أن هذه الجلسات من أجل مساعدتنا وحسب".

وحقق العملاق المنهار ديبورتيفو، الذي أحرز لقب الدوري الإسباني في العام 2000 وكاد يصل لنهائي دوري أبطال أوروبا في العام 2004، أسوأ بداية له في تاريخه بمسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم حيث يحتل المركز الأخير بترتيب البطولة برصيد ثلاث نقاط من ست مباريات.

واعتاد ديبورتيفو لا كورونا في السابق على ضم اللاعبين الكبار مثل ريفالدو وديالمينيا وروي ماكاي ولكنه بدأ يقلص ميزانيته بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية.

ونادراً ما تم الاستعانة بأطباء نفسيين في الدوري الأسباني في وقت سابق.

ولم يكن لاعب خط الوسط روبين بيريز أقل تفاؤلا من مانويل بابلو حول هذه الخطوة الجديدة حيث قال: "كان الهدف من وراء هذه الجلسة هو تحسين الأوضاع وليس لإلقاء اللوم على أي شخص بسبب أي خطأ، تحدثنا عن الفريق وعن وضعه الصعب. هذه الأمور تمنحك القوة وتساعدك على عدم الاستسلام".

ومن المرجح أن تتم إقالة لوتينا من منصبه إذا فشل ديبورتيفو في التغلب على ضيفه المتعثر أوساسونا الأحد في الدوري الإسباني.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]