عرقل فريق سامبدوريا مسيرة فريق انترناسيونالي حامل لقب الدوري الايطالي بعدما تعادل معه بهدف لمثيله في اطار مباريات الاسبوع الثامن من الكالتشيو.

بهذه النتيجة وجهت ضربة قوية لجهود نادي النيراتزوري الطامحة لتحقيق لقب السيريا آه بعدما توقف رصيده عند 15 نقطة بالمركز الثاني بينما سامبدوريا بقى ثامنا بـ11 نقطة.

وفاجأ رجال المدير الفني للبلوكروتشياتي دومينيك دي كارلو الانتر بأداء أكثر من رائع دفاعيا وضيقوا المساحات تماما على لاعبي فريق الأفاعي ومنعوا الكاميروني صامويل ايتو من التحرك بحرية.

واعتمد فريق مدينة الجنوة على الهجمات المرتدة استغلالا لمهارة كاسانو ومقدرة باتزيني بانهاء الهجمات بالإضافة لدقة تمريرات تيسوني يخط الوسط وسرعات جوبيرتي حتى نجح الأخير بالفعل من تحويل تمريرة عرضية من الفتى الذهبي للكرة الايطالية كاسانو يقابلها مباشرة ويحاول معها سيزار حارس الانتر إلا إن الكرة تخادعه وتعلن هدف التقدم لسامبا بالدقيقة 62.

وسيطر الانتر بعد هذا الهدف تماما على المباراة ويصاب حارس سامبدوريا كورتشي ويشارك بديله البرازيلي دا كوستا وبأول هجمة على مرمى سامبا بالدفيقة 80 ينجح ايتو من احراز هدف التعادل للانتر استغلالا لعرضية كوتينيو الذي تالق خلال المباراة بشكل ملحوظ.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]