يستمر فريق اتحاد طمرة بتعزيز صفوفه وهذا الأسبوع تم الاتفاق مع اللاعبين وجدي أبو يونس وموسى شعبان لينضما إلى صفوف الفريق الطمراوي حتى نهاية الموسم .وقد شارك اللاعب موسى شعبان في تدريبات الفريق الطمراوي ويأمل مساعدة الفريق في تثبيت أقدامه في قمة لائحة الدرجة الأولى.
ويذكر أن اللاعب وجدي أبو يونس كان قد لعب قبل موسمين في صفوف شباب طمرة وبعد تركه للفريق لم يحصل اللاعب على كامل مستحقاته المالية لذلك اشترط ابو يونس عودته الى الفريق الطمراوي بدفع الدين القديم ولذلك من المتوقع أن يتم الاتفاق النهائي مع اللاعب ابو يونس اليوم على أن يشارك في أول تدريب له بعد ظهر اليوم الاثنين .
وصرح اللاعب وجدي ابو يونس لموقع بكرا :" بعد ان طوينا صفحة الديون الماضية وذلك بالاتفاق مع الادارة الطمراوية الحالية من المتوقع ان اشارك اليوم ي تدريبات الفريق الطمراوية بقيادة المدرب اراما ".
ويضي ابو يونس :" للاسف الشديد عانيت في الموسم الماضي من اصابة بالغة منعتني من العودة الى ملاعب كرة القدم وذلك بعد ان التحقت بالدوري الفلسطيني ،اليوم انا موجود في تمام الصحة والعافية امل ان اساعد الفريق الطمراوي في اعادة كرة القدم الطمراوية الى طريق النجاحات ".
هذا اضافة الى شعبان وابو يونس من المتوقع ان ينضم الى الفريق الطمراوي لاعب فريق عيروني كريات اتا اياد مناع .

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]