زارت orange اليوم الخميس منطقة عرعرة وبالتحديد المدرسة الثانوية فيها، كما وزارت ثانوية كفرقرع، وثانوية باقة الغربية وكلية القاسمي. وعرضت على طلابها خدمة الانترنت السريع من مودم netonkey وشرحت لهم أهمية سرعة الانترنت في عصرنا اليوم. وعرضت عليهم هدية orange وهي عبارة عن مودم netonkey هدية لمدة شهرين.

أما يوم أمس الأربعاء فقد توجهت شركة orange لمدارس كفرياسيف والمكر وزارت مدرسة البيروني، يني يني، التكنولوجية ومدرسة الجديدة، الثانوية الشاملة بيافة الناصرة وثانوية كفركنا، وعرضت على طلابها وطالباتها ثورة الانترنت السريع من مودم “netonkey”، لإتاحة الفرصة لهم للبقاء على النت على طول الخط في كل مكان وزمان؛ في المدرسة، البيت والرحلات، والتعرف على كل جديد، بالدخول أيضا لصفحة orange بالفيسبوك. وقد لاقت الحملة أصداء واسعة جدا من قبل الطلاب وأعجبوا من تقنية المودم السريع التي تعرضه orange.

وفي حديث لنا مع الطالب عبيدة من ثانوية كفركنا أعجب بفكرة الـnetonkey وقال: "فكرة كثير منيحة انو يكون عنا انترنت سريع وخصوصا مع الـnetonkey هيك صار سهل علي وأنا في فرصة الغذاء في المدرسة انو ادخل الانترنت عبر الـnetonkey واعرف عن كل جديد بصير".
أما الطالبة عبير من كفرياسيف فأضافت: "شكرا لـorange على زيارتها لنا على المدرسة وعلى الهدية، ونحن عنجد كتير بحاجة كثانويين للإنترنت في البحث عن كل جديد والاهم انترنت سريع بدون تعب. شكرا الكو يا orange".

هذا وستعاود orange زيارتها للمدارس العربية يوم الأحد، وهذه المرة لمدارس المثلث وبالأخص لثانوية عمال والنجاح في الطيبة ومدرسة القاسم في الطيرة، وذلك لعرض ثورة الانترنت السريع من مودم “netonkey”.

تأتي هذه الخدمة من منطلق اهتمام شركة orange بطلابنا وشبابنا العرب وأهمية تقديم الخدمة الأنجع والأسرع لهم. كما وتحرص orange دائما على توفير أحدث التكنولوجيا العصرية لزبائنها من الوسط العربي، ولمعرفتها بأهمية سرعة الانترنت لهم للاتصال عبر الشبكات الاجتماعية والمواقع الالكترونية مع الـ “netonkey” دون تأخير ومن أي مكان كانوا به.

هذا وأضاف سلام شرقية؛ مدير تسويق الوسط العربي في orange: "منذ بداية العام صرّحنا عن مفاجئات عديدة لطلابنا وشبابنا العرب وها نحن نفي بوعدنا مرة تلو الأخرى من اجلهم. واليوم مع عصر السرعة، نرى الحاجة الماسة لطلابنا للاتصال بانترنت سريع، وخصوصا ممن يستعملون الحواسيب النقالة في تعليمهم، رحلاتهم أو بيوتهم بهدف الحتلنة من المواقع الإخبارية، وسيلة اتصال مع الشبكات اجتماعية كالفيسبوك، اتصال بالبريد الالكتروني الشخصي وغيرها. فالوسط العربي وشبابنا خاصة يمرون بثورة وانقلاب أكاديمي مهم في السنوات الأخيرة، ومن واجبنا مساعدتهم للتقدم والتطور. وما من شك أن هذا العطاء سيترجم على ارض الواقع بتعبير الطلاب عن ثقتهم بالشركة التي تمنح الخدمة الأفضل لزبائنها من الشبيبة منذ سنوات".

تدار الحملة الإعلانية بواسطة شركة أيوب إستشارة تسويقية وإعلان وتشمل إعلانات وعلاقات عامة في وسائل الإعلام المختلفة في الوسط العربي
ادخل للرابط - وأملأ التفاصيل وأحصل على الهدية http://212.150.186.109/orange/nok/


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]