مدرسة السريسة في قرية يركا تطلق مشروعها " فرحة في كل بيت " وذلك بدعم كامل من قبل مدير مدرسة السريسة الاستاذ سلطان رمال وطاقم المعلمين والمعلمات بإشراف صاحبة الفكرة السامية المربية وفاء معدي وطلاب صفها الاعزاء طلاب الصف الثامن .

هذا المشروع هو رمز التسامح والعطاء والوقوف على علاقته بعيد الاضحى المبارك الذي هو اقدس الاعياد لدى الطائفة المعروفية. من واجبنا كهيئة تدريس ترسيخ مثل هذه القيم في قلوب وعقول طلابنا الاعزاء. فالعطاء هو سمة من السمات العليا وحجر اساس لبناء مجتمع مبادر وصالح.

هذا المشروع بقيمته الانساسية واهدافه العليا لتحقيق رؤيا مجتمع مساهم ومشجع برهن ان اهالي قرية يركا بطلابها ومعلميها يشجعون برحابة صدر كل مبادرة انسانية. فقد قامت المربية وفاء معدي بمعونة الله تعالى والطلاب والاهالي بجمع التبرعات منها المالية ومنها المؤن الغذائية الاساسية وتصنيفها في رزم لمنح اكبر عدد من العائلات المستورة وادخال الفرحة لقلوبهم بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.

بمناسبة العيد تتوجه الهيئة التدريسية في مدرسة السريسة يركا بالتمنيات الحارة والمعايدة على جميع المحتفلين بالعيد ونتمنى من الله عز وجل ان يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]