الشريط الأخباري

مؤسسة النقب تختتم دوري التسامح لكرة القدم

خميس ابو صعلوك
نشر بـ 14/11/2010 15:14 , التعديل الأخير 14/11/2010 15:14

اختتمت مؤسسة النقب للأرض والإنسان بحضور حوالي ألف شخص مساء السبت دوري التسامح لكرة القدم المصغرة على اسم المرحوم راجي ابو محارب.

وقد اختتم الدوري وسط كرنفال رياضي مميز بحضور نحو ألف شخص من محبي الرياضة.

وشهد الدوري مستوى رياضي عالي إلى جانب الخلق الكريم التي تحلت به كافة الفرق المشاركة التي بلغ عددها 16 فريقا من جميع قرى النقب.

وتخللت المباراة النهائية اداء كروي رائع سبقها تمتع الجمهور بلمسات كروية وفنيه.

وفي نهاية المباريات نظمت مؤسسة النقب حفلا على ارض ملعب اللقيه حيث تولى عرافة فقرات هذا الحفل الشيخ احمد السيد مدير مؤسسة النقب للأرض والإنسان والذي ثمن المستوى الأخلاقي الرفيع الذي تمتعت به فرق الدوري وافتتح الاحتفال بتلاوة آيات من القران الكريم القى بعدها الأستاذ صالح أبو سعد رئيس مؤسسة النقب للأرض والإنسان كلمة رحب فيها بالحضور وقدم شرحا مختصرا عن دور مؤسسة النقب للأرض والإنسان ثم شكر جميع من ساهم في إنجاح دوري التسامح.

والقى الشيخ إبراهيم ابو محارب كلمة باسم أهل الفقيد شكر فيها مؤسسة النقب على تنظيمها للدوري وتحدث عن مناقب المرحوم وصفاته الطيبة .

بينما ألقى الأستاذ خليل أبو غنيم مقطوعة شعرية مؤثرة في رثاء المرحوم راجي ابو محارب.
ثم تم بعد ذلك تكريم حكام الدوري وليد الهوا شله ومحمد الددا وحمد أبو هاني وإبراهيم أبو عجاج وسلمان ابو بدر.

كما وكرمت مؤسسة النقب مندوبين عن الجمهور الذي واظب على حضور المباريات ومنهم الحاج إبراهيم أبو محارب وإبراهيم الحجوج وجبريل ابو جوده.

وكذلك تم كريم 16 لاعبا تميزوا بالأخلاق الحميدة فيما قدمت درعا للحركة الاسلاميه في اللقية كتقدير لدورها كقرية مضيفة في نجاح الدوري حيث تلقى الدرع الحاج يوسف ابو عايش ممثلا عن القرية.

هذا وحصل فريق الهدى بقيادة الأخ أنور الدبسان على بطولة الدوري فيما حصل فريق القعقاع بقيادة السيد فريح الاعسم على المرتبة الثانية وفي حين احتل فريق المجاهدين بقيادة السيد كمال الحجوج المرتبه الثالثة وفريق الاخاء حوره بقيادة السيد عيد النباري المرتبة الرابعه.

وقد حصل كل رئيس فريق من الفرق المشاركة في الدوري على هدية معتبره تقديرا لجهوده في نجاح الدوري وتم كذلك تكريم عائلة المرحوم راجي أبو محارب وتسلم التكريم باسمهم السيد موسى ابو محارب.

وتم تكريم الفرق الاربعه الفائزة وفي لفته مؤثرة قام فريق بطل الدوري بتسليم كاس البطولة لابن المرحوم راجي ابو مجارب. 

أضف تعليق

التعليقات