موقع "بكرا" يتلقى التهاني والتبريكات بمناسبة العيد من لاعبي كرة القدم...وأكثر التطورات على الصعيد المهني

محمود عباس احلم بان أرى أكثر عدد من لاعبي العرب في الدرجة العليا

في حديث لموقع "بكرا" مع محمود عباس، قال : أود أن اعبر عن شكري وامتناني لموقع "بكرا" الذي منحني هذه الفرصة لكي ابعث بالتهاني للأمتين الإسلامية والعربية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

يشار الى أن وبعد أن لعب عدة سنوات في الدرجات الدنيا وأخرها كان فريق الدرجة الممتازة الإخوة عرابة التحق اللاعب الحيفاوي محمود عباس هذا الموسم بفريق هبوعيل اشكلون ضمن فرق الدرجة العليا وتألق معه في بداية الموسم ولكن الإصابة أبعدت اللاعب عن الملاعب عدة مباريات ليعود من جديد هذا الأسبوع لملاعب الدرجة العليا .

محمود عباس يهنئ المسلمين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ويقول عبر موقع بكرا :" أود أن اعبر عن شكري وامتناني لموقع بكرا الذي منحني هذه الفرصة لكي ابعث بالتهاني للأمتين الإسلامية والعربية بمناسبة عيد الأضحى المبارك أملا من الله عز وجل ان يعاد على الجميع بالخير واليمن والعافية .

وبهذه المناسبة :"أتمنى النجاح لجميع اللاعبين العرب في الدرجات العليا وللفرق العربية كافة بان تحقق أهدافها .

وعلى الصعيد الشخصي قال عباس:  أتمنى بان يبقى فريق هبوعيل اشكلون في الدرجة العليا وان نرى في المواسم القادمة اكبر عدد من اللاعبين العرب في الدرجة العليا ".

مهران راضي احلم أن العب مع هـ عكا في الدوري الأوربي"

من قرية سولم الزعبية يتألق اللاعب العربي مهران راضي في ملاعب كرة القدم في البلاد وهذا الموسم في فريقه الجديد هبوعيل عكا حيث يسجل الفريق العكي هذا الموسم انجازا كرويا مميزا وذلك بدحره لفرق القمة والمنافسة على قمة اللائحة .

وبمناسبة عيد الاضحى المبارك يبعث مهران راضي بتهانيه وتمنياته للآمة العربية والإسلامية متمنيا الخير للجميع .

هذا ومن خلال موقع بكرا يقول مهران راضي :" بداية أعايد على كل العاملين في موقع بكرا ومن ثم على أفراد عائلتي جميعا وعلى الأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك متمنيا من الله عز وجل ان يعيده والجميع بألف صحة وعافية .

وعلى الصعيد الرياضي يقول مهران راضي " أتمنى النجاح لجميع الفرق العربية في شتى الدرجات وان تتحقق اهداف جميع الفرق التي تطمح بتحقيق الارتقاء وأتمنى لجميع اللاعبين العرب في الدرجة العليا النجاح أكثر وأكثر .

وعلى الصعيد الشخصي :" حلمي الشخصي بان يتقدم فريق هبوعيل عكا هذا الموسم كثيرا ويحقق نجاحا تاريخيا لم يسبق له مثيل وان كان ذلك في التأهل للدوري الأوروبي فسأكون في قمة السعادة ."

وئام عماشة احلم بان تغير الويفا قوانينها

من هضبة الجولان الصامدة وتحديدا من قرية بقعاتا يبعث اللاعب المتألق وئام عماشة بتحياته وتهانيه الى جميع العرب في شتى بقاع الارض متمنيا ان يسود السلام والرخاء وان ينعم الجميع بمحبة وسلام .

وصرح اللاعب وئام عماشة لموقع بكرا :" بداية أعايد على جميع العاملين في موقع بكرا ومن ثم جميع المحتفلين بعيد الأضحى المبارك آملا من الله عز وجل ان يعيده والجميع بالف خير.

اتمنى النجاح لجميع اللاعبين العرب الذين يلعبون ضمن فرق الدرجة العليا ولباقي الفرق العربية في البلاد النجاح الكبير .

وعلى الصعيد الشخصي أتمنى من الله عز وجل ان أحقق النجاح مع فريقي هبوعيل كريات شمونة بان يلتصق الفريق بفرق القمة ويكون فريق قمة بكل معنى الكلمة طوال الموسم .

وعن أحلام عماشة الشخصية قال :" الوصول الى المنتخب يعتبر بالنسبة لي حلم امل بان انجح بتحقيقه ولكن للآسف الشديد لا احمل جواز سفر إسرائيلي الأمر الذي يمنعني من الانضمام إلى المنتخب أتمنى بان يغير الاتحاد الدولي لكرة القدم (الويفا) قوانينه واستطيع المشاركة مع المنتخب بدون ان احصل على جواز سفر إسرائيلي "

احمد السبع :"أتمنى أن أتوج كملك للهدافين"

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك موقع بكرا التقى بالنجم المجدلاوي احمد سبع الذي بعث بتحياته وتهانيه عبر موقع بكرا لجميع الأمة العربية متمنيا الخير والوئام للجميع وخاصة أفراد عائلته ،زوجته وابنه .

أعايد على جميع المواطنين في البلاد متمنيا لهم عيشا رغيدا وحياة سعيدة ،لوالدي ،زوجتي وابني خاصة . أتمنى ان تحقق جميع الفرق العربية الرياضية طموحها وأهدافها وان تحقق النجاح وراء النجاح وعلى الصعيد الشخصي امل بان يوفقني الله بحياتي الاجتماعية والرياضية وان أحقق مع فريقي مكابي نتانيا نجاحا كبيرا وان أسجل اكبر عدد من الأهداف واحلم بان أتوج مع نهاية هذا الموسم كملك هدافي الدرجة العليا ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]